Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مش نكدي ده حتة سكرة".. دارين حلمي عن سر فسخ خطوبتها من تامر عاشور

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أعلنت دارين حلمي عن فسخ خطوبتها من المطرب تامر عاشور وذلك من خلال خاصية الاستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات" إنستجرام".
 
وكتبت دارين:" وعسي أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم وعسي أن تحبوا شيئاً وهو شر لكم والله يعلم وأنتم لا تعلمون، الحمدلله لله فسخت خطوبتي من تامر عاشور واتمنا لي التوفيق."

وفي مساء نفس اليوم الذي أعلنت فيه دارين خبر الأنفصال قامت بنشر صوره لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"

الجمهور يسأل عن سر الانفصال
ليقوم متابعيها بمواستها بعد الأنفصال محاوله منهم للتخفيف عنها وجاء تعليق من أحد متابعيها قائلاً لها:"احسن حاجه انك سبتي تامر انسان نكدي انتي عسل وقمر."

لترد عليها دارين موضحه:" لا خالص مش نكدي ده حته سكره دي أسباب غير كده ربنا يوفقه".

لتقول أخري:" تامر انسان نكدي ما شاء الله اقسم بالله حرفياً مافيش حد زيه وبجد أغانيه الحزينه دي هي ال مميزاة هما فعلا اتحسدو ومكانش ليه لازمه انها نزلت انها اتخطبتله الناس وحشه جدا ربنا يوفقهم".

لترد عليها دارين مؤكده من ضمن أسباب الأنفصال الحسد قائله:" مع احترامي لكلامك هو تامر انسان مش نكدي خالص بالعكس ده غير شخصيته اللي علي سوشيال ميديا"، متابعة: "فعلا عندك حق الحسد وحش جدا".

إعلان الفنان تامر عاشور عن فسخ الخطبه
أعلن الفنان تامر عاشور أمس عن فسخ خطوبته من دارين حلمي ملكه جمال الكون للسياحه و الثقافه لعام 2019 عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلا:"الحمدلله رب العالمين على كل شئ تمت فسخ الخطوبة من دارين حلمي وأتمنى لهاكل التوفيق".



ليعلن عن فسخ خطوبته بعد خطوبه أستمرت شهرين فقط.
Advertisements