عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم دورتموند يطرق باب الرحيل وبرشلونة يدخل قائمة المهتمين

Advertisements
لاعبي_دورتموند
لاعبي_دورتموند
Advertisements
يسعى الجناح الدولي الإنجليزي ونجم نادي بوروسيا دورتموند الألماني "جادون سانشو" للرحيل عن ناديه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


وأفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانة أن سانشو تضرر من العقوبات التي وقعت عليه من إدارة النادي الألماني، وأن هذا الموسم قد يكون الأخير له في ملعب "سيحنال إيدونا بارك".


أزمات سانشو
ويعاني سانشو من عدة أزمات مع بوروسيا دوورتموند، بدأت منذ عودته متأخراً من المنتخب الإنجليزي خلال فترة التوقف الدولي السابقة في أكتوبر الماضي، الأمر الذي أدى إلى تغريمه مبلغ 86 ألف جنيه أسترليني بالإضافة إلى إستبعاده من مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني يوم 19 أكتوبر الماضي.
كما أدى اللاعب تدريبات منفردة، بأمر من مدربه السويسري لوسيان فافر.


برشلونة يدخل سباق المهتمين بضم سانشو

وإنضم نادي برشلونة الإسباني لقائمة المهتمين بضم الدولي الإنجليزي الشاب لضمه في فترة الإنتقالات الصيفية، وفقاً لما ذكرته تقارير صحفية إسبانية.


وإرتبط اللاعب خلال فترة سابقة بالإنضمام لناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، ويبلغ سعرة 100 مليون يورو، إلا أن التقارير تشير إلى أن نادي بوروسيا دورتموند الألماني لن يبيعه بأقل من 150 مليون يورو.


مهمة دولية في إنتظار سانشو

ويخوض سانشو مع منتخب إنجلترا لقائي الجبل الأسود وكوسوفو في الجولتين الختاميتين للمجموعة الأولى لتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2020 يومي 14 و 17 نوفمبر الجاري.
Advertisements