Advertisements
Advertisements
Advertisements

وائل جمعة: لقاء كينيا الأسوأ في تاريخ مصر الكروي

Advertisements
مصر
مصر
Advertisements

شن وائل جمعة مدافع المنتخب الوطني السابق هجومًا على لاعبي الفراعنة بعد التعادل مع كينيا مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الأولى لتصفيات أمم افريقيا.

وأعرب جمعة في تصريحات تليفزيوينية عن إستيائه الشديد من غياب الروح والإصرار عن لاعبي المنتخب الوطني وحالة اللامبالاة التي ظهرت على النجوم.

وتابع :"لقاء اليوم في اعتقادي هو الأسوأ في تاريخ لقاءات مصر على كل المستويات".

وأضاف :"حزين جدًا للأداء السيئ الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب، للاسف اللاعبين لا يلعبون بأي روح ولا رغبة في الفوز"، مضيفًلا:"اللاعبين ليس لديهم أساسيات كرة القدم وهى التمرير الصحيح".

وأكمل :"بركات وسيد معوض، لو لعبوا اليوم، كانوا سيظهروا بمستوى أفضل من الذ كان عليه اللاعبين"، مشيرًا:"تعيين جهاز فني جديد ليس مبررًا لتراجع أداء المنتحب".

وسقط منتخب مصر بقيادة حسام البدري في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام كينيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لتصفيات كأس أمم إفريقيا.

الدقيقة الرابعة شهدت فرصة خطيرة لمنتخب مصر بعدما نجح كهربا في استخلاص الكرة وتمريرها إلى تريزيجيه الذي سددها بقوة ولكن تمر بجوار القائم.

واصل منتخب مصر هجومه وأهدر أحمد حجازي فرصة أخرى بعدما حول الكرة برأسية قوية تجاه مرمى منتخب كينيا ولكن الحارس سيطر على الكرة بنجاح.

بالدقيقة 17 انفرد كهربا بمرمى المنتخب الكيني ليسددها ولكن ضعيفة في يد الحارس ليستمر التعادل السلبي.

وفي الدقيقة 20 أنقذ محمد الشناوي حارس منتخب مصر فرصة هدف مؤكد بعدما نجح أيوب تيمبي لاعب كينيا في مراوغة الدفاع لينفرد بالمرمى ويسدد بقوة ولكن الشناوي تصدى للكرة بنجاح.

بالدقيقة 27 سدد أوباجي لاعب كينيا تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء ولكن الكرة تعلو المرمى.

ونجح محمود عبد المنعم كهربا في تسجيل هدف الشوط الوحيد بعد خطأ قاتل من دفاع كينيا جعل كهربا في مواجهة المرمى لينجح في مراوغة الحارس وإسكان الكرة في الشباك بالدقيقة 42 معلنا تقدم منتخب مصر بهدف.

حاول منتخب كينيا تعديل النتيجة ولكن دفاع المنتخب كان في الموعد لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة.

في الدقيقة 67، سجل ميشيل أولونجا هدف التعادل لمنتخب كينيا بعد خطأ دفاعي مشترك بين محمد النني وأحمد فتحي ليستغل ذلك أولونجا ويسكن الكرة في الشباك.

سيطر منتخب مصر على الكرة بشكل سلبي دون خطورة لينتهي اللقاء بتلك النتيجة وهو التعادل الإيجابي 1-1
Advertisements