Advertisements
Advertisements
Advertisements

«يلا شووت NOW» مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين بث مباشر beIN SPORT كورة جول ONLINE رابط ماتش البرازيل KSA LIVE

Advertisements
ميسي
ميسي
Advertisements
يلا شوت KSA مشاهدة مباراة البرازيل ضد الأرجنتين بث مباشر بدون تقطيع في المملكة العربية السعودية، رابط YALLA SHOOT مشاهدة مباراة الارجنتين MESSI مع البرازيل جودة عالية، KORA LIVE تابع لايف مباراة البرازيل والارجنتين اليوم بث مباشر على قناة السعودية الرياضية.

يعود نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الى صفوف منتخب بلاده الارجنتين لكرة القدم لمواجهة البرازيل وديا في سوبر كلاسيكو أميركا الجنوبية على ملعب الملك سعود في الرياض الجمعة، فيما يغيب نجم السيليساو وباريس سان جرمان الفرنسي نيمار الذي فضل المدرب تيتي عدم استدعائه برغم تعافيه من اصابة.

وهو العام الثاني على التوالي الذي تستضيف فيه السعودية السوبر كلاسيكو بين الأرجنتين والبرازيل بعد اللقاء الذي جرى على ملعب مدينة الملك عبدالله (الجوهرة المشعة) في جدة في 16 تشرين الأول/أكتوبر 2018، وانتهى بفوز صعب للمنتخب الاصفر بهدف وحيد سجله جواو ميراندا في الدقيقة الأخيرة، ضمن دورة دولية رباعية ضمت أيضا منتخبي السعودية والعراق.

وكررت البرازيل فوزها على الارجنتين 2-صفر في نصف بطولة أميركا الجنوبية التي استضافتها على أرضها في صيف العام الحالي، وتوجت بلقبها بالفوز على البيرو 3-1 في النهائي.

- عودة ميسي -

ولم يخض ميسي اي مباراة مع منتخب بلاده منذ ان طرد في مباراة المركزين الثالث والرابع في كوبا اميركا في 7 تموز/يوليو الماضي، وذلك بسبب إيقافه لمدة ثلاثة اشهر وتغريمه 50 ألف دولار على خلفية اتهامه الاتحاد القاري بالفساد.

وخاضت الارجنتين أربع مباريات في غياب نجمها فتعادلت مرتين وفازت في مثلها.

وعانى ميسي من اصابة في مطلع الموسم الحالي وغاب عن جولة فريقه برشلونة في الولايات المتحدة في اب/اغسطس الماضي، ثم من اصابة عضلية اخرى في ايلول/سبتمبر.

وبعد عودته إلى الملاعب تألق "البرغوث" الصغير بشكل لافت وظهر في افضل حالة بدنية له في الاسابيع الاخيرة، وآخرها أمام سلتا فيغو في الدوري الاسباني بتسجيله ثلاثية "هاتريك" من رباعية الفوز 4-1، منها ركلتان حرتان، رافعا رصيده في هذه الفئة إلى 29 في "لا ليغا" في الاعوام الثمانية الاخيرة، وإلى 52 قي مسيرته.

وتواجه الارجنتين بعد لقاء الجمعة، الاوروغواي في اسرائيل الاثنين المقبل.


البرازيلي نيمار يغيب اربعة اسابيع بسبب الاصابة في الفخذ
في المقلب الآخر، يغيب نيمار عن تشكيلة البرازيل للمباراتين الوديتين أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية.

وتعرَّض أغلى لاعب في العالم في 13 تشرين الأول/أكتوبر الحالي لإصابة عضلية في الفخذ خلال مباراة منتخب بلاده الودّية أمام نيجيريا (1-1) ابعدته أربعة أسابيع عن الملاعب.

ورغم أن نيمار تعافى من الإصابة قبل المباراتين الوديتين فإن المدرب تيتي فضل عدم استدعائه لخوضهما.

وتضاف هذه الإصابة الى سلسلة إصابات عانى منها المهاجم الدولي البالغ من العمر 27 عاما، منذ انتقاله الى نادي العاصمة آتيا من برشلونة الإسباني في صيف 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

سيتم وضع البث قبل بداية المباراة

Advertisements