Advertisements
Advertisements
Advertisements

يلا شوت - TIME SPORT مشاهدة مباراة مصر والكاميرون بث مباشر KOOORA GOAL يلا كورة لايف KORA STAR رابط مباراة مصر اليوم NOW

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يستعد منتخب مصر KORA GOAL تحت 23 عام لمواجهة نظيره منتخب الكاميرون اليوم الخميس 14 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الثالثة YALLA SHOOT من دور المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو.

موعد مباراة مصر والكاميرون وملعب اللقاء
وستلعب مباراة منتخب مصر KORA LIVE ضد الكاميرون اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية على ستاد القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكاميرون
وستذاع مباراة منتخب مصر ضد الكاميرون اليوم في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام على قناة "BEIN SPORTS HD10" بتعليق أحمد عبده.

بث مباشر لمباراة مصر و الكاميرون
ويقدم موقع "الفجر" بث مباشر لمباراة منتخب مصر منتخب الكاميرون في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام ويمكنكم متابعة البث عبر رابط يلا شوت أو Yallho Shoot.

كما يمكنكم متابعة البث المباشر لمباراة منتخب مصر منتخب الكاميرون في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام بجودة أفضل عبر كورة أون لاين و KoRA STAR أو KORA LIVE.

مجموعة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عام
ويتواجد منتخب مصر KORA LIVE في المجموعة الأولى من مجموعات بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام رفقة كل من منتخب غانا ومنتخب الكاميرون ومنتخب مالي.

ترتيب المنتخبين في مجموعتهم في كأس أمم إفريقيا
ويتصدر منتخب مصر KORA ONLINE تحت 23 عام جدول ترتيب مجموعته في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام برصيد 6 نقاط.

بينما يتواجد منتخب الكاميرون YALLA SHOOT تحت 23 عام في المركز الثاني من جدول ترتيب مجموعته في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عام برصيد 4 نقاط.

Advertisements