Advertisements
Advertisements
Advertisements

الطالع الفلكى الخَمِيس 14/11/2019..إسْتَمْتِع بالحَلال!

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
 

*القمر فى الرّبع الثّالث ، القمر فى الجَوْزَاء.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الثّور.
 
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج العقرب من 23 أكتوبر - 22 نوفمبر.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الميزان من  17 أكتوبر - 16 نوفمبر.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة الغَفْر من 11 نوفمبر - 23 نوفمبر.

اليوم 5 هاتُور قبطى ، 14 تِشْرين ثَانِ رُومى، 17 رَبيعٍ الأوّل ، ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: -تِلائِى اللى واخد عشر أرَاريط مال على سبعة صحة زائد زُوجة صالحة على إتنين علم وأربعة راحة بال.(حسين الشربينى من فيلم جرى الوحوش-1987) 

*القمر فى الجَوْزَاء "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

*(الزّهرة فى القوس تربيع نبتون فى الحُوت - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة تربيع نبتون نصف محبّة أو نصف عداوة وبينهما 90 درجة لاغير ، يكون هذا التربيع فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى السّابعة و 6 دقائق مساءً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا؟

شعور حادّ وعميق/نبتون فى الحُوت بأننا غير جديرين بالتحصّل على الحبيب/ة بسبب قصورنقص فى الثروة أو الوسامة أوالمركز الإجتماعى/الزّهرة فى القوس (القوس بُرج المركز الإجتماعى الرّاقى)هذا الشعور قد يتعاظم ليتسبب لنا فى الشعور أن الدنيا لاتستحق العيش بدون هذا الحبيب المزعوم ، وهذا بالتأكيد غير صحيح.

العزّاب قد يشعرون بالإنجذاب لنوعيّة ليست مُناسبة إجتماعياً أو مالياً فيتولّد تلقائيّاً شعور بالدّونيّة والعدائيّة تجاه الشخص الذى تمّ إختياره رغم أن الإختيار ليس بناءً على عاطفة حقيقيّة لكنّه نوع من الرّغبة فى إثبات الذّات والإهميّة والأهليّة للفوز بهذه النوعيّة كنموذج لعادل إمام بفيلم حتى لايطير الدّخان،ما قد يُولّد شعوراً بالنقص وبالتبعيّة حقد على هذا الحبيب الإفتراضى بما يُمثّله من ثروة أومكانة إجتماعيّة يفتقر لها الشخص،ينصحك الإتصال بالإبتعاد عن كل ماقد يولّد لديك شعوراً بالنقص أو أن تكون كبش فداء/فريسة لشخص يُعانى مركّب نقص أو عقد ،تأثيرهذا الإتصال لايستمر طويلاً لكن كثافة المشاعر المُرتبطة به عليك تفريغها إما فى صورة أداء واجباتك الزوجيّة إن كنت مُتزوّجاً، أوتمارين بدنيّة إن كنت عازباً للرجال ، أعمال منزلية شاقة للفتيات لتفريغ طاقة الإتصال المُحتقنة بداخل الصدور بطريقة سليمة.

نبتون يحكم المرايات الزجاجيّة/الكريستاليّة/الشاشات التلفزيونيّة ما يجعلنا نتمكّن من رؤية أنفسنا والعمل على تحسين صورتنا الخارجيّة للوصول لأفضل صورة مُمكنة عند التعامل مع هذا الحبيب أو أىّ حبيب آخر ،من وجهة نظر إيجابيّة فهذا الإتصال الفلكى مفيد لعمل نيولوك/مظهرجديد من ملابس وتسريحة للشعر وكلها وسائل لجلب ثقة بأنفسنا بأننا نتمتّع بالمظهرالشبابى المطلوب ولا نزال جديرين بالحصول على وظيفة جديدة أو زوج/زوجة جديدة لبدء مرحلة جديدة من حياتنا بتفاؤل وفرحة ، بمشيئة الله تَعَالى.

*اليوم بمشيئة الله تَعَالى
يوافق ذكرى ميلاد الفنانة الجميلة لبلبة فكل عام وهى بألف خير،إحتفالاً بها فهذه هى الأسماء المُسَاويَة للقِيَم الحسابيّة لإسم نِينُوشكا مانُوج كوبليان، مع التنبيه أنها لا تُعبّر عن صفات تتواجد فيها بالضرورة لكنها نتيجة لعمليات حسابيّة رياضيّة لا أكثر.

(سباق فى الحُب)،(ساقان قويّتان)،(خاتم الفانوس الأخضر)،(اللغة العالميّة)، 
(المُوسيقى غذاء الحُب)،(جسد فريش للصيف)،(قطيطة غامقة اللون)،(الملكة تى-ملكة فرعونيّة)،(دايماً فيه حاجة حلوة)،(شاب عارى الصدرعلى البلاج)، (مسرح)،(تلبس ثياباً بيضاء).

*إخترت لك من قَنَاة يُوتيُوب
باقة من أغانى المُطرب الأسبانى خوليو إغلاسياس ولحُسن الحظّ فهى مُترجمة ورُبّما كانت الأغنية الأخيرة تصف إتصال اليوم الفلكى بأن نستمتع بما لدنيا من نِعَمْ طالما بالحلال ولا ننظر فى أطباق الآخرين وأرزاقهم فلكلٍ رزقه المقسُوم فى هذا الدّنيا.

1-لا امتلكك ولا أستطيع نسيانك ، من روائع ، خوليو اكليسياس
2-أنا لم اتغير . رائعة خوليو أكليسياس . مترجمة
3-ستضحك يوماً وتبكي في آخر . رائعة خوليو أكليسياس
4-أما ان تحبيني أو تتركيني . رائعة خوليو أكليسياس
5-قريبة جداً مني . من روائع . خوليو أكليسياس 
6-أنا بحاجة أليك . مترجمة رائعه خوليو اكليسياس 
7-أحضني . من روائع خوليو اكليسياس
8-أستمتع بالحياة . من روائع خوليو أكليسياس

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: نصيحة من زوجتك أو شخص مُقرّب قد لا تقبلها لكن لا تهملها ، لاتستخف بآراء الآخرين ، لاخاب من إستشار.

برج الثور: ابتعد عن الشطط فى الحب الزّائد أو التحكّم الزّائد،الإعتدال مطلوب فى مشاعر الغيرة والتى تبدو كالملح، القليل منها مطلوب والكثيرمنها مُؤذٍ للغاية.

برج الجوزاء: ترغب أن يكون العالم مكانًا أفضل؟ إذاً إبدأ بنفسك ولاداعي لإنتقاد الآخرين وتجاهل عيوبك، ابحث عن النقاط الإيجابيّة فى الآخرين وتمسّك بها.

برج السّرطان: طاقة جسديّة مُرتفعة عليك توظيفها لأداء واجباتك الزوجيّة إن كنت متزوّجاً ،أو خدمة أفراد أسرتك إن كنت لاتزال عازباً.

برج الأسد: الحياة مُتعددة الألوان وليست أبيض وأسود فقط، لذا لا داعى لوضع الآخرين فى ركن ضيق والتعنّت ضد أنصاف الحلول.

برج العذراء: تذكر المثل القائل أن النجاح هو واحد بالمائة إلهام و99% عرق وجهد، دعوة لنبذ الكسل والإسترخاء ، والتأكيد على الحركة المستمرة والسّعْى.

برج الميزان: هاتفك لايتوقّف عن الرّنين، علامة ميمونة تفيد أنك محبوب من الكثيرين ، لكن لا تَنْسَ أن تَصِلَ رَحِمَك وإن قَطَعَك.

برج العقرب: الإهتمام بمساعدة الآخرين لايعنى أن تنغمس فى خدمتهم على حساب مصالح أسرتك ،خير الأمور الوَسَط.
 
برج القوس: اليوم مُخصص للمتعة والإسترخاء،الخلاف على نوعية طبق اليوم ، مُتع الحياة المجانية هى أغلى المُتع فأشكر الله تَعَالى على النّعمة.

برج الجدى: إن أتيحت لك الفرصة لإصلاح علاقة عاطفيّة مُتضرّرة فلا تركب رأسك ،العناد أو الدّلع قد تندم عليه لاحقاً، يكفيك إعتراف الطرف الآخر بخطئه.
 
برج الدّلو: قسط وافر من الفكاهة قد تستمتع به اليوم مع أحبائك، الضحك أحسن من البكاء لكن لاداعى لإفساد ساعة صفاء بمزحة ثقيلة.

برج الحوت: لاتسمح للذكريات السّيئة أن تكون عقبة فى طريق سعادة حاضرك، تذكر ذلك أثناء محادثتك مع الحبيبة فهى ليست مسئولة عن الذكريات الفاشلة.














 

















Advertisements