Advertisements
Advertisements
Advertisements

بهذه الكلمات.. أصالة نصري تشيد بالمايسترو هاني فرحات في حفلها بالموسيقى العربية (فيديو)

Advertisements
أصالة
أصالة
Advertisements

قالت المطربة اصاله نصري، إنها تعتز بالعمل مع الموسيقار هاني فرحات، لافته إلى ان ترطبهم علاقة صداقة قوية، تمدت لعدة سنوات.


وأكدت المطربة، خلال حفلها الذي نظم ضمن الدورة الثامنة والعشرون لمهرجان الموسيقى العربية، على أن هاني فرحات، أهم مايسترو تعاملت معه خلال مشوراها الفني، وكان له الفضل عليها في العديد من المواقف التي كانت سبب في تقويه علاقتهم.


وكانت المطربة اصاله نصري، هلت على جمهورها الذي ملأ ارجاء المسرح، بإطلالة جذابه خطفت من خلالها الأجواء، حيث كانت ترتدي فستان ازرق اللون، وقامت بقصة شعرها وصبغه ليتماشه مع اطلالتها المتميزة.


وعن المهرجان 

يشارك في المهرجان بدورته الجديدة، 92 مطرب ومطربة وعازف و37 حفل موسيقي وغنائي و22 فرقة موسيقية وسيتم تكريم 12 شخصية من خلاله، و7 دول عربية تشارك في الفعاليات، و6 مسارح تحتضن فعالياته بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور.

وتضم أعضاء اللجنة التحضرية الموسيقار حلمي بكر، الموسيقار الدكتور جمال سلامة، الدكتور حسن شرارة، الدكتور رضا رجب، الدكتور عماد عاشور، الدكتور خالد داغر، الفنان أمجد العطافى، الإعلامي امجد مصطفى، الفنان ماجد سرور، الشاعر جمال بخيت، الموسيقار محمد رحيم، الشاعر هانى عبد الكريم، الموسيقار زياد الطويل، الدكتورة رشا طموم رئيس اللجنة العلمية والفنانة جيهان مرسي مدير المهرجان والمؤتمر.

نبذه عن المطربة 

من المعروف أن اصاله نصري مطربة سورية، وولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان "مصطفى نصري"، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس. كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت "المحبة والولاء" الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن. كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

Advertisements