Advertisements
Advertisements
Advertisements

"مواصفات فتى أحلامها" ياسمين صبري تتصدر الأكثر بحثًا والجمهور يريد أن تنفذ وعدها

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تصدرت الفنانة ياسمين صبري "تريند" الأكثر بحثًا، خلال الساعات الماضية، عبر محرك البحث "جوجل"، بعد أن أعلنت عن مواصفات فتى أحلامها، خلال حلقتها الأخيرة، ببرنامج "صاحبة السعادة"، مع الإعلامية إسعاد يونس، المذاع عبر فضائية "DMC"، مساء أمس الاثنين.

موصفات فتى أحلام ياسمين صبري

قالت ياسمين صبري عن مواصفات فتى أحلامها أنه لابد أن يكون طويل القامة، ذا جسم رياضي، لا يظهر له "كرش"، ولا يطيل شاربه، وأضافت أن يكون ذا لحية خفيفة، ويكون أسمر اللون أو قمحي، وعن لون عيونه تمنت أن تكون سوداوين، وعن شعره قالت أن يكون أسود اللون.

وتابعت ياسمين صبرى قائلة: "يجب أن يكون هادئ وراسي، ومتفتح لكل حاجة مختلفة، ورومانسي ويجب أن يكون حساسًا، وألا يكون نحنوح وملزق".

ياسمين صبري تريده طموحًا

وأضافت ياسمين صبري أنها تفضل الرجل الذي يحب الجلوس في المنزل، وأن يكون معتمدًا على نفسه، بحيث يكون صاحب القرار، ولا يكون سلبيًا، وأشارت قائلة: "عايزاه عنده طموح، ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي، ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديًا مش لازم يبقى غنى".

وأكدت ياسمين صبري فى ختام حلقتها مع "صاحبة السعادة"، أنها تبحث عن هذا الفتى وفى حالة الوصل إليه، ستهتم به، وستقابله وتحرص حينها على إلتقاط صورة معه، وستنشرها عبر حسابها عبر مواقع السوشيال ميديا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يتفاعلون مع شروط ياسمين صبري

يذكر أن النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مواصفات فتى أحلام ياسمين صبري، وجاءت التعليقات في إطار الكوميديا، حيث تمنى البعض أن يكون فتى أحلام ياسمين صبري، وقال البعض أنهم يتمتعون بالصفات التي ذكرتها وطلبوا أن تلتقط معهم صورًا على اعتبار أن كل واحد منهم هو "فتى الأحلام".
Advertisements