Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف يزور مصابي حادث انقلاب ميكروباص: "أسفر عن وفاة 6"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
زار المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، مستشفى ببنى سويف التخصصي، للاطمئنان على مصابي حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، وقع صباح اليوم، على مقربة من نفق أبو صالح بالطريق الصحراوي الشرقي، قادمة من محافظة المنيا متجهة إلى القاهرة، حيث أسفر الحادث عن وفاة 6 حالات من بينهم طفلة 4 سنوات، وإصابة 10 آخرين.

واطمأن المحافظ على الوضع الصحي للمصابين واستمع لمطالبهم واحتياجاتهم، واطلع على تقرير حول حالتهم الصحية واطمأن على توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة لهم طوال إقامتهم بالمستشفى، وإجراء العمليات الجراحية للحالات التي تستلزم ذلك، حيث اطلع المحافظ من مسؤولي المستشفى على الوضع الصحي الحالي للمصابين، والتي تراوحت ما بين سجحات وكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج وكسور،وحالتهم فوق المتوسطة.

كما شّدد المحافظ، على تقديم كافة التسهيلات اللازمة وتذليل جميع الإجراءات المطلوبة لسرعة إستخراج تصاريح الدفن واجراءات تسليم جثث المتوفين لذويهم، موجها مسؤولي المستشفي بإبلاغه بأية تطورات صحية للمصابين أولا بأول حتي تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفي، مثنيا علي المجهودات التي قام بها الطاقم الطبي بالمستشفي في استقبال المصابين وسرعة إجراء الأسعافات الأولية والفحوصات اللازمة.

وأكد الدكتور طارق إدريس، مدير المستشفى، أنه تم استقبال المصابين والمتوفيين في الحادث في الساعات الأولى من صباح اليوم، وأنه تم إجراء كافة الفحوصات والأشعة اللازمة للمصابين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وتم اعداد تقرير طبي مفصل عن حالة كل واحد منهم، مشيرًا إلى أن حالتهم جميعا مستقرة "فوق المتوسط" ويجري بالتنسيق مع الجهات المعنية إنهاء تصاريح الدفن للمتوفين لتسليم الجثث لذويهم.

كان اللواء زكريا صالح مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد انقلاب "ميكروباص" قادم من محافظة المنيا في طريقه إلى القاهرة أمام أحد المصانع بالطريق الصحراوي الشرقي بدائرة المحافظة مما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 10 آخرين.

وانتقلت 8 سيارات إسعاف تابعة لمرفق بني سويف إلى موقع الحادثة، وتبين أن الجثث لـ" شحاتة محمد الديري "48 سنة"، مقيم بني مزار بمحافظة المنيا، رضا صبحي صابر "27 سنة"، مقيم ببولاق الدكرور الجيزة، و4 جثث أخرى مجهولة الاسم والهوية وتم إيداعها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

والمصابون هم "عماد أحمد معوض "٤٨سنة - عامل، مصابا بجرح قطعي بالرأس طوله ٥ سم، كسر بالقدم اليسري، نجاح شحاتة محمد "20 سنة"، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، سعاد محمد محمود "٤٠سنة"، مصابة باشتباه ما بعد الارتجاج، أحمد سيد صلاح "30 سنة"، مصابا باشتباه ما بعد الارتجاج، عمر أحمد أنور "31 سنة"، مصابا باشتباه كسر بالقدم اليمني، مينا جرجس فايز "26 سنة"، مصابا باشتباه كسر بالعمود الفقري وجميعهم مقيمون بمدينة المنيا".

كما تم نقل: "مختار أحمد "٣٠ سنة"، خلع بالكتف اليمني، أحمد حلمي محمد "23 سنة"، مصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، نعمه ناصر على "١٧سنة"، مصابة اشتباه كسر بالذراعين، ومقيمون بمركز بني مزار، وأحمد محمد محمود "٣٢ سنة - طبيب بشري، ومقيم بمركز مطاى مصابًا مصابا بجروح وكدمات متفرقة بالجسم"، إلى قسم الاستقبال بمستشفى بنى سويف العام لتلقى العلاج اللازم وإجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.
Advertisements