Advertisements
Advertisements
Advertisements

"انت أقوى من كل مرض".. أحمد زاهر يوجه رسالة للمطرب رامي جمال

Advertisements
أحمد زاهر
أحمد زاهر
Advertisements
نشر الفنان أحمد زاهر، صورة تجمعه بالفنان رامي جمال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك لمساندته في أزمته الصحية الأخيرة وتوجه برسالة من القلب له.

وعلق أحمد زاهر قائلًا: يا رامي يا صديقي يا فنان يا جامد انت اقوي من اي مرض و هاتفضل تمتعنا بأعمالك و هاتعمل احلي و اجمل من كل اللي فات كلنا مستنيين أغانيك الجديدة يا صديقي بفارغ الصبر و اللي بيحبك هايفضل يحبك مهما حصل و اللي مش عايز يسلم بناقصه خالص انت ما شاء الله جمهورك كبير اوي ربنا معاك يا صاحبي و كلنا معاك حبيبي يا رامي.

رامي جمال حديث السوشيال ميديا بعد إصابته بالبهاق

أشعل رامي جمال مواقع التواصل الاجتماعي،  بعدما نشر  كلمات مؤثرة أعلن من خلالها عن إصابته بمرض البهاق، وكشف عن معاناته الشديدة في التعامل مع الآخرين، وقال إن بعضهم يشعر بالخوف عندما يقترب منه.

رامي جمال يتلقى دعم من جمهوره

وحظي رامي جمال بدعم كبير من قبل الجمهور الذي نظم حملات مكثفه للدعاء له بالشفاء العاجل والعودة للفن مرة أخرى.

الجمهور يطالب رامي جمال بالتراجع عن قرار الاعتزال

تداول رواد التواصل الاجتماعي عدة منشورات مطالبين رامي جمال من خلالها، بالعودة إلى عمله وألا يتخبى عن جمهوره الذي يعشق أغانيه وحفلاته.

نجوم الفن يدعمون رامي جمال

كما قام عدد كبير من نجوم الفن بدعم ومساندة رامي جمال على طريقتهم الخاصة، ومنهم تامر حسني وزينة وريم البارودي وحمدي الميرغني وأحمد جمال وشيماء سيف والشاعر أحمد المالكي والشاعر تامر حسين وإليسا وعدد آخر من النجوم الذين حرصوا على مساعدته في الخروج من أزمته الصحية التي أثرت بشكل كبير على حالته النفسية وقرر أن يعتزل.
Advertisements