Advertisements
Advertisements
Advertisements

جوجل تجلب إدارة الملفات الشخصية من داخل تطبيق خرائطها

Advertisements
خرائط جوجل
خرائط جوجل
Advertisements
تعمل جوجل على ميزة إدارة الملفات الشخصية من داخل تطبيق خرائطها، حيث تسعى الشركة لتمكين المستخدمين من تعديل الملف الشخصي العام للمستخدم وإدارته مباشرة من تطبيق خرائط جوجل.

وحصلت خرائط جوجل على تعديل الملف الشخصي للمستخدم من التطبيق نفسه، حيث في السابق، كل ما كان يُمكِن فعله هو التحقق من الدليل المحلي، وطبعًا لو كنت جزءًا من ها الدليل، وبنفس الوقت لم يكن هناك الإمكانية لتعديل اسمك أو سيرتك أو شيء آخر.

ومع هذه الميزة الجديدة، يمكنك كمستخدم لخرائط جوجل التحكم بشكل أكبر في كيفية رؤية الآخرين لإسهاماتك في الخرائط، وفيما يتعلق بإمكانية الاستخدام، ابحث عن عنصر ملف التعريف الشخصي والجديد من زر القائمة الجانبية، وستجد هناك معلوماتك وجميع مساهماتك السابقة، بحيث يمكنك تعديل اسمك وصورتك العامة، وإضافة معلومات حيوية.

انتقل إلى إعدادات ملف التعريف الخاص بك، ستجد أن هناك خيار لإظهار أو إخفاء كل مساهماتك من ملفك الشخصي، فإذا اخترتها مخفية، فستكون موجودة في قائمة تحت اسمك ليراها الجميع، لكن صفحة ملفك الشخصي لن تعرض أيًا منها، وأحد الخيارات الأخرى يُتيح لك إلغاء الاشتراك في جعل ملفك الشخصي مرئيًا للشركات.

ويبدو أن هذا التحديث من جهة الخادم، ولكن لا يضر بأن يكون لديك أحدث إصدار من تطبيق خرائط جوجل، والذي يمكنك تحميل التطبيق عن طريق جوجل بلاي اضغط هنا.
Advertisements