Advertisements
Advertisements
Advertisements

«قناة مفتوحة» مشاهدة مباراة الهلال واوراوا بث مباشر يلا شووت ksa live يوتيوب كورة لايف رابط ماتش الهلال plus beIN

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
مشاهدة مباراة أوراوا والهلال بث مباشر في ذهاب دوري أبطال أسيا حصري ، Al Hilal vs Urawa Red Diamonds نقدم لكم بث مباشر لجميع مباريات اليوم ، تنتظر جماهير نادى الهلال السعودي لقاء مهم اليوم بعد تخطى السد القطري مع الفائز أوراوا بطل اليابان فى مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا ، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم بث الهلال اليوم ksa.


 
ملخص مباراة اليوم أوراوا ، حيث تأهل فريق الهلال السعودي إلى المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، رغم الخسارة مساء الثلاثاء 4-2، خلال المباراة التى جمعت الفريقين بملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية “الرياض”، في “إياب” نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وكان الهلال قد تغلب ذهابا على السد بنتيجة 4-1، ليتأهل بمجموع المباراتين 6-5.

يحل نادي أوراوا الياباني ضيفا على الهلال السعودي على ستاد جامعة الملك سعود مشاهدة بث مباشر الهلال السعودي اليوم خدمة بدون رسوم لمتابعى وعشاق كرة القدم العربية ضمن بطولة دوري أبطال أسيا للمحترفين في توقيت الساعة السادسة  والنصف عصراً بتوقيت القاهرة فى مصر بما يوافق الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة فى السعودية فى منافسة شديدة القوة يترقبها جماهير الفريقين.

حيث أن متابعي الساحرة المستديرة حول العالم على موعد مع مشاهدة مباراة الهلال واوراوا ري دياموندز السبت 09/11/2019 في ذهاب نهائي دوري أبطال أسيا، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل وموعد مباراة الهلال واور اوا بدوري أبطال أسيا 2020 فتابعوا معنا لمزيد من التفاصيل والأخبار.

موعد مباراة الهلال واوراوا ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا

موعد مباراة الهلال واوراوا والتي من المقرر أن تكون مباراة الهلال واوراوا ضمن مباريات دوري أبطال أسيا في ذهاب النهائي الآسيوي لكلا الفريقين اليوم السبت 09 نوفمبر 2019، ذلك بتمام الساعة 18:30 بتوقيت القاهرة، وبتمام الساعة 19:30 بتوقيت مكة المكرمة، على قناة بي ان سبورت اتش دي 1.

نتيجة مباراة كلا من أوراوا والهلال في مرحلة نصف النهائي من دوري ابطال آسيا
صعد فريق أوراوا ليواجة الهلال في اللقاء القادم بنهائي دوري أبطال أسيا بعد تخطيه عقبة جوانز الصيني بينما الهلال تخطى السد القطري بصعبة بفارق الأهداف 6-5.

Advertisements