Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشيلسي يهزم كريستال بالاس بثنائية في البريميرليج

Advertisements
تشيلسي وكريستال بالاس
تشيلسي وكريستال بالاس
Advertisements

نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز على فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل تامي ابراهام هدف فريق تشيلسي الأول في المباراة، بينما عزز اللاعب الأمريكي الشاب بوليسيتش النتيجة للبلوز قيل نهاية المباراة بعد تمريرة رائعة من البلجيكي باتشواي.

 

ورفع فريق تشيلسي رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 3 نقاط عن فريق ليستر سيتي صاحب المركز الرابع والذي يلتقي مع فريق أرسنال مساء اليوم على ملعب الكينج باور.

 

وأصبح المهاجم الإنجليزي تامي ابراهام يتقاسم صدارة هدافي البطولة مع جيمي فاردي والذي يشير بخطى ثابتة هذا الموسم برصيد 10 أهداف، وبفارق هدف وحيد عن سيرجو اجويرو لاعب مانشستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول المحترف في صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح جدول ترتيب البطولة برصيد 31 نقطة بعد مرور 11 جولة على بداية البريمرليج، ويستضيف الريدز نظيره فريق مانشستر سيتي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب الانفيلد في إطار قمة تلك الجولة.

 

يذكر أن فريق مانشستر سيتي هو بطل البريمرليج في اخر نسختين له مع مدربه الإسباني بيب جوارديولا، وكان قد حصد جميع البطولات في انجلترا بالموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ البطولات الإنجليزية.

Advertisements