Advertisements
Advertisements
Advertisements

سكرتير الفيوم يشهد الاحتفال بالمولد النبوي الشريف (صور)

Advertisements
صورة من الحدث
صورة من الحدث
Advertisements
شهد اللواء عبد القادر النوري، سكرتير عام محافظة الفيوم، نائبًا عن اللواء عصام سعد احتفال حزب الحرية المصري بذكرى المولد النبوي الشريف الذي أُقيم بفاميلى بارك "الحديقة الدولية" بمدينة الفيوم.

جاء ذلك بحضور النائب البرلمانى الدكتور صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية المصري، ونواب رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا والأمانة المركزية، والأستاذ أحمد مهنى أمين، عام الحزب، والأستاذ محمد فؤاد زغلول أمين عام الحزب بالفيوم، والأستاذ علاء أحمد رمضان، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم، ‏وعدد من رجال الأوقاف والأزهر الشريف، وأمناء الأحزاب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

تضمن الاحتفال عددًا من الفقرات الغنائية والأناشيد الدينية وفقرة التنورة، وتوزيع عدد 300 علبة حلوى على عمال النظافة وعمال الورش والسائقين بمجلس مدينة الفيوم.

في كلمته نقل سكرتير عام المحافظة، لجميع الحضور، تهنئة اللواء عصام سعد محافظ الفيوم، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، داعيًا الله أن يديم على مصر أمنها واستقرارها في ظل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وأكد سكرتير عام المحافظة حرص المحافظة على مشاركة الأحزاب ومنظمات المجتمع المدني، للفعاليات والمؤتمرات والاحتفالات بمختلف المناسبات انطلاقًا من إيمان المحافظة بأن جميع فئات وطوائف الشعب شريكة في بناء الوطن ودفع مسيرة التنمية.

وأعرب سكرتير عام المحافظة عن شكره لجميع قيادات وأعضاء حزب الحرية المصري على هذه المبادرة الطيبة وإدخال البهجة في قلوب العمال والسائقين ومشاركتهم فرحتهم بذكرى المولد النبوي الشريف، مؤكدًا أن المحافظة لا تألوا جهدًا في توفير سبل الحياة الكريمة لمحدودي الدخل وغير القادرين.

ومن جهته أكد رئيس حزب الحرية المصري، أن منهج الحزب يؤكد على رعاية البسطاء ومحدودى الدخل والدفاع عن حقوقهم، لأن نجاح مصر فى القطاع الاقتصادي مبنى على جهود هذه الطبقة العاملة.

كما أكد أن حزب الحرية المصرى لا ينافس أيًا من الأحزاب وإنما يؤمن بتضافر جميع الجهود فى التصدى لمن يحاول الإضرار بمصلحة البلاد، داعيًا جميع أمناء الحزب على مستوى الجمهورية إلى عقد لقاءات للعمل المشترك مع مختلف الأحزاب للنقاش حول الشأن العام تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية.

وأضاف أن الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف يتمثل فى التمسك بأخلاقه والاقتداء بسيرته العطرة، فالرسول الكريم علمنا مكارم الأخلاق التى نحتاج أن نستدعيها فى حياتنا اليومية مع تأصيل قيم الصدق والأمانة والإخلاص والاجتهاد فى العمل.

Advertisements