Advertisements
Advertisements
Advertisements

سقوط الشرقية وتعادل فاقوس وسرس والغزل وفوز بلبيس بالقسم الثالث

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

أسفرت مباريات اليوم السبت، بالمجموعة العاشرة، من دوري القسم الثاني، والتي أقيمت بالجولة الخامسة، عن سقوط الشرقية في فخ الهزيمة خارج ملعبه، أمام فريق ميت خاقان، بهدف نظيف، سجله اللاعب البديل عمرو صبحي في الشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد أبناء ميت خاقان إلى 8 نقاط، بالمركز الرابع، توقف رصيد الشرقية عند 4 نقاط، بالمركز الثامن.

- خسارة أبو كبير على ملعبه

وخسر فريق أبو كبير، على ملعبه، من ضيفه، فريق مركز شباب تلا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجلهم الإفريقي سعيدو، ولاعب الوسط سعيد المشد من ركلة جزاء، بالشوط الأول، وأحمد بيكو في الشوط الثاني، وجاء هدف ابو كبير في الشوط الثاني أيضاً، ليرتفع رصيد تلا إلى 8 نقاط، بالمركز الثاني.

- فوز مركز شباب ديرب نجم

حقق فريق مركز شباب ديرب نجم فوز مستحق على ملعبه أمام فريق مركز شباب أبو حماد، بهدفين دون رد، سجلهما السيد مانجا، في الشوط الأول، ومجدي حسب الله بالشوط الثاني، ليصبح رصيد الفائز 8 نقاط، ويبقى الخاسر عند 3 نقاط.

- تعادل فاقوس مع نادي ديرب نجم

وحسم التعادل الإيجابي مباراة فاقوس مع نادي ديرب نجم بهدف لكل منهما، في الشوط الأول، ولم يشهد الشوط الثاني إحراز أهداف من جانب الفريقان، ليحصل كل فريق على نقطة، ليصبح رصيد فاقوس 6 نقاط، بالمركز السادس، وديرب نقطتين، بالمركز الأخير

- تعادل عرب الرمل وسرس الليان

حسم التعادل السلبي، مباراتي عرب الرمل مع غزل شبين، والتي أقيمت على ملعب مركز شباب قويسنا، في مواجهة متكافئة من جانب الفريقين، كما تعادل ميت خلف خارج ملعبه أمام سرس الليان المتصدر بدون أهداف في موقعة مثيرة، شهدت إهدار العديد من الأهداف المؤكده من جانب الفريقين، ليصل رصيد السرس إلى 1 نقطة، بالمركز الأول، وميت خلف 3 نقاط،بالمركز الثاني عشر.

- فوز سهل لبلبيس

حقق فريق بلبيس فوزا سهلا على حساب دقادوس، 5-1 سجلهم أحمد سيكا وأحمد فرج في الشوط الأول، وأضاف شريف وصفى الهدف الثالث من ركلة جزاء في الشوط الثاني، ثم جاء الهدفين الرابع والخامس عن طريق أحمد فرج ومصطفى يونس، وسجل دقادوس هدفه الوحيد عقب الهدف الرابع لبلبيس، الذي وصل إلى 5 نقاط، وبقى دقادوس برصيد 3 نقاط.

ترتيب المجموعة العاشرة


1- سرس الليان : 11 نقطة
2- تـــــلا : 8 نقاط
3- م ش ديرب نجم : 8 نقاط
4- ميــت خاقان : 8 نقاط
5- غزل شبين : 7 نقاط
6- فاقــوس : 6 نقاط
7- بلبيس : 5 نقاط
8- الشرقية : 4 نقاط
9- أبو كبير : 4 نقاط
10- عرب الرمل : 4 نقاط
11- دقادوس : 3 نقاط
12- ميت خلف : 3 نقاط
13- م ش أبو حماد : 3 نقاط
14- ديرب نجم : نقطتين
Advertisements