Advertisements
Advertisements
Advertisements

نجم ليفربول في طريقه إلى ريال مدريد

Advertisements
فابينيو
فابينيو
Advertisements
كشفت وسائل إعلام عالمية عن سعي ريال مدريد لضم نجم وسط على طراز عالمي إلى صفوفه في الصيف المقبل وهو الهدف الذي كان يسعى له في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ولكنه فشل في ضمه.

وذكر موقع سبورتس مول أن الملكي ارتبط بعدة لاعبين بدايةً ببول بوجبا نجم مانشستر يونايتد والذي تمسك ناديه به بالإضافة إلى كلا من كريستيان إريكسين وبرونو فيرنانديز نجمي توتنهام وسبورتنج لشبونة على الترتيب واللذان كانا ضمن الخيارات البديلة بالنسبة لزين الدين زيدان المدير الفني للملكي.

وأفاد سبورتس مول بأنه بعد فشل الملكي في ضم نجم خط وسط قوي يُمكنه من تجديد دماء خط وسطه في الموسم الحالي فإنه سيسعى بقوة هذه المرة للفوز بخدمات أحد اللاعبين قبل نهاية الموسم الحالي وبداية الصيف المقبل


وأوضح سبورتس مول أن الميرينجي يعاني من ترهل خط وسطه بالإضافة إلى تقدم سن النجم الكرواتي لوكا مودريتش وعدم استقرار مستوى بعض اللاعبين الآخرين مما جعل زيدان يعتمد على الشاب فيديريكو فالفيردي في بعض المباريات بشكل أساسي.


وأكد موقع سبورتس مول بأن الريال وجه أنظاره حالياً لنجم وسط ليفربول فابينيو حيث يعتقد مسئولي الملكي أن فابينيو مناسب تماماً لأجواء ملعب سنتياجو برنابيو كونه لاعب برازيلي ويمكنه الانسجام جيداً في فريق يضم العديد من اللاعبين البرازيلين على رأسهم مارسيلو وكاسيميرو كما أن النجم البرازيلي أثبت قيمته الفنية الكبيرة أثناء مشوار ليفربول في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.


ونقل موقع سبورتس مول تصريحات الصحفي خوسيه لويس فيرجارا في أغسطس الماضي بأن فابينيو سينتقل لريال مدريد عاجلاً أو آجلاً وأنه سيوقع عقداً حتى عام 2024 لينضم إلى قلعة السنتياجو برنابيو.

Advertisements