Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص لـ"الفجر الفني".. رامي جمال يحضر مفاجأة فنية مع زوجته

Advertisements
رامي جمال وزوجته
رامي جمال وزوجته
Advertisements
في مفاجأة من العيار الثقيل بعوده ناريمان، زوجه الفنان رامي جمال، إلي الغناء بعد غياب حوالي أربع سنوات عن الفن، وذلك عن طريق ديو غنائي بينهما سيتم طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.


الأغنية تحمل عنوان "مش ملاحظ حاجة" من كلمات الشاعر أحمد المالكي، وألحان رامي جمال.


وبدأت ناريمان، حياة عملية جديدة كخبيرة تجميل عقب اعتزالها الفن، بافتتاحها مركز للتجميل، وذلك بدعم من زوجها، ويشرف على المركز نخبة من صناع وخبراء التجميل.


ويشهد جميع المحيطين والمقربين لناريمان، بمهارتها الفائقة كخبيرة تجميل تنافس كبرى مراكز وخبراء التجميل.


وعن هذه الخطوة العملية الجديدة قالت ناريمان، سابقا لـ"الفجر الفني": "اتجهت لهذا المجال، لأنه أكثر
شئ أحبه بعد المزيكا، وأفهم فيه جيدًا، ومازحت: "أي بنت تفضل الذهاب إلى صالونات التجميل، لكني لم أذهب أبدًا فكنت أنا كوافيرة نفسي وأقم بكل شئ لنفسي ولأصدقائي".


يُذكر أن الجمهور عرف ناريمان، من خلال ألبوم "شخبطة علي الحيط" والذي طرح عام 2011، وضم الألبوم عدد كبير من النجوم منهم محمد حماقي، ورامي جمال، وتامر علي، حيث قدمت ناريمان، أغنية "مبقاش في حاجة" وهي من كلمات وألحان رامي جمال، وتوزيع وسام عبد المنعم.


ومن المعروف عن رامي، وناريمان، أنهما تجمعهما قصة حب شديدة، حيث يصرح جمال دائمًا، عن علاقته بناريمان قائلًا: "أنا مراتي صديقتي، ومتجوزتهاش جواز صالونات، أنا بحبها وبينا قصة صداقة طويلة جدًا قبل الجواز وبينا تفاهم وكلام كتير اتكلمناه، وتقريبًا بقينا نفهم بعض من غير ما نتكلم وأعتقد مخدتش قرار الاعتزال عشان خاطري بس، ولكنها مقتنعة".


Advertisements