Advertisements
Advertisements
Advertisements

في ملهى ليلي.. شاهد أحدث ظهور لـ مايا جاما

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
لقد عانت مايا جاما مؤخرًا من جرح كبير في رأسها، وأثبتت أنها تعافت تمامًا عندما استمتعت بأمسية في فايس فيش في لندن ليلة الجمعة.

وكانت مقدمة المذياع، التي بلغت من العمر 25 عامًا، تظهر بمشاعر عالية وهي ترتدي معطفًا فيروزيًا فرويًا وتومض بدبابيسها التي تحسد عليها في سيارة أجرة وهي تخرج من البقعة الليلية صاخبة.

كما لو أنها أمضت ليلة رائعة، فأومض الجمال ابتسامة عريضة ووفرة من البشرة وهي تصرخ في سيارة أجرة مع رفاقها وهي تنتظر، وبينما كانت تمشي في الشارع نحو السيارة، لم تستطع النجمة إلا أن تبتسم وتلوح إلى المتفرجين بعد ليلتها الناجحة، فابتعدت مايا عن البرد بمعطفها الأخضر الكبير وتحدثت بعيدًا بينما كانت تمسك بيد أحد رفاقها.

وفي التاكسي، شوهدت مايا وهي تضحك مع أصدقائها بعد أن كان أحد آخر الأشخاص الذين غادروا المكان في الساعة الثانية صباحًا، وفي وقت سابق من الليل، كانت شخصية التلفزيون تعرض شخصيتها المثيرة في ثوب أخضر مصغَّر ضيق وهي تعزف على الدي جي.

وكانت خصلات شعرها تُقطَّع عائدة إلى ذيل الحصان الضيق، مما أدى إلى ملامحها المذهلة التي عُزِّزت بماكياج ساحر.

وفي معرض جوناثان روس، قالت: "أنا لست مطاردة. أنا لست على أي تطبيقات في الأساس، لا! أنا لا أطوف أنا فقط أعيش حياتي ولقد اشتريت لتوي بيتي الأول، إنه حقا مثير.






Advertisements