Advertisements
Advertisements
Advertisements

حملات مكثفة على مصانع الأغذية والمحال التجارية والمخابز بالشرقية

Advertisements
ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
وجه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبدالرحمن وكيل أول وزارة تموين الشرقية بضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار والتأكد من صحة وسلامة السلع المعروضة أمام المواطنين من حيث الجودة والصلاحية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين.

وتنفيذًا لتعليمات المحافظ، تكثف الإدارات التموينية المختلفة بجميع مراكز ومدن المحافظة حملاتها التفتيشية على المصانع وكافة الأنشطة التجارية بجميع مراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسعار وإحكام السيطرة على حركة البيع والشراء وتطبيق القانون على غير الملتزمين.

وفى هذا الإطار، قامت إدارة تموين العاشر من رمضان بالمرور على الأنشطة التموينيه بمدينة العاشر من رمضان حيث أسفرت تلك الحملات عن تحرير العديد من المخالفات وهي كالتالي..

في مجال الرقابه على المصانع، تم تحرير المحضر رقم ٦٧٤ لسنه ٢٠١٩ ا د ط اول العاشر ضد أحد أصحاب مصانع الشوكلاته لوجود لبن بودره مجهول المصدر وتم التحفظ على عدد ٥ شيكاره لبن بودره مستورد على ذمة المحضر.

وتم تحرير محضر حنج أول العاشر ضد مسئول الإنتاج لأحد المصانع الشهيره بإنتاج منتجات الدواجن وذلك لمخالفته المواصفات القياسية في الإنتاج وتم التحفظ على عدد ٣٢ كيس برجر دواجن زنه الواحد ١٠ كيلو بإجمالي ٣٢٠ كيلو برجر دواجن على ذمه المحضر.

وفي مجال الرقابة على الأسواق، تم تحرير عدد ٨ محاضر جنح ادط لعدم إعلان أصحاب انشطه تجاريه عن الأسعار بالانشطه التجاريه طبقا للقرار ٣٣٠ لسنه ٢٠١٧.

كما تم تحرير محضر جنح ادط ضد أحد أصحاب المطاعم الشهيره لعدم وجود شهادات صحيه للعاملين في مجال الأغذية.

في مجال الرقابة على المخابز، تم تحرير عدد ٨ تقارير مخالفة لوجود نقص وزن للخبز باوزان مختلفه وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافه أدوات العجين بالمخابز.

Advertisements