Advertisements
Advertisements
Advertisements

لهذا السبب.. سونام كابور تتغيب عن عيد ميلاد شقيقها

Advertisements
سونام كابور
سونام كابور
Advertisements
احتفلت الفنانة الهندية "سونام كابور" بعيد ميلاد شقيقها "هارشافردان كابور"، حيث نشرت صورة تجمعها بشقيقها على حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور الشهير "انستجرام".

وعلقت "سونام" قائلة: "الكلمات لا يمكن أن تفسر كم أنت مميز بالنسبة لي، لقد كبرنا معًا ورأيتك تتحول إلى الرجل المدهش الذي أنت عليه اليوم، أتمنى لو كنت هناك لأحتفل معك، عيد ميلاد سعيد هارش، أحبك".

وتعيبت الفنانة "سونام" عن حضور الاحتفال بعيد ميلاد شقيقها، لإجازتها التي تقضيها مع زوجها "أناند أهوجا"، حيث يقوم الزوجان حاليًا بالعطلة في الملديف، وشاركا صورة من الرحلة قبل الذهاب للسباحة. وفي الصورة، يمكن ان ترى الاثنان معًا بابتسامة عريضة.

وسونام كابور وأناند أهوجا هما من ألطف الأزواج على "إنستجرام"، فكثيرًا ما يُرى الاثنان يقضيان الوقت معًا في عدد من المناسبات، الذي يعطي المشجعين هدفين للتطلع لهما

عيد الهالووين الذي اُحتفل به مؤخرُا، والمشجعون واجهوا صعوبة في تخطي الامر. والآن الثنائي عالج معجبيهم بصورة أخرى من إجازتهم.

على صعيد آخر حضرت "سونام" دبي ستارز وهو ممشى المشاهير في دبي، ويرم حوالي 10 آلاف من الشخصيات العربية والعالمية التي أحدثت تغييرًا في مجالها، في مجالات الفن بأنواعه والرياضة والثقافة، ووصفت أدراجها ضمن مسار دبي ستارز بأنه الكرزة في قمة حياتها الفنية الرائعة.

وأضافت: "بصفتك فنانًا ومخرجرجًا، فأنت تريد أن يصل عملك إلى أكبر عدد ممكن من الناس، وتريد أن تعبر الحدود وهذا ما يرغب فيه كل ممثل أو فنان، لذلك فأنا سعيدةٌ جدًا لأن عملي يرتبط بهذا الجزء من العالم، والحصول على مثل هذا التقدير وهو أمر مذهل".


Advertisements