Advertisements
Advertisements
Advertisements

أسعار الذهب اليوم في مصر السبت 9-11-2019.. استقرار سوق الصاغة بعد تراجعات أمس

Advertisements
اسعار الذهب اليوم في مصر
اسعار الذهب اليوم في مصر
Advertisements
اسعار الذهب اليوم في مصر 

حافظت أسعار الذهب اليوم في مصر على استقرارها في سوق الصاغة بمصر خلال تعاملات الفترة الصباحية، وشهد سعر الذهب حالة من التراجع خلال تعاملات أمس بشكل كبير، تزامنًا مع تراجع الأسعار العالمية وفي ظل توقعات باستمرار تراجع اسعار الذهب لحين انتعاش الأسعار على المستوى العالمية وجاءت الأسعار على النحو التالي:

 أسعار الذهب اليوم في مصر بسوق الصاغة

سعر الذهب عيار 18 نحو 570 جنيه.
سعر الذهب عيار 21 نحو 665 جنيه.
سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 760 جنيه للجرام.
سجل سعر الجنيه الذهب نحو 5320 جنيها

انخفاض اسعار الذهب خلال تعاملات اليوم
شهد أسعار الذهب تراجعات كبيرة خلال تعاملات أمس بقيمة تراوحت ما بين 5 إلى 6 جنيهات في الجرام الواحد بعد هبوط أسعار الذهب العالمية إلى أدني مستوياتها في ثلاث أعوام.

اسعار الذهب اليوم في مصر
اسعار الذهب اليوم في مصر

اسعار الذهب على المستوى العالمي

استقرت اسعار الذهب العالمية اليوم السبت 9-11-2019 استقرار مقارنة بأسعار الذهب يوم الجمعة التى تراجعت إلى أدنى مستوى في ثلاثة أشهر وسجلت أكبر خسارة أسبوعية في ثلاث سنوات مع تضرر جاذبية المعدن النفيس كأداة استثمارية آمنة من تطورات ايجابية في محادثات التجارة بين الولايات المتحدة والصين.

استقرت أسعار الذهب العالمية خلال تعاملات اليوم وذلك بعد تراجعها خلال تعاملات الجمعة بالمعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1461.66 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول منهيا الأسبوع على هبوط قدره 3.5 في المئة، وهى أكبر خسارة أسبوعية منذ نوفمبر تشرين الثاني 2016 . وفي وقت سابق من الجلسة هبط المعدن الأصفر إلى 1455.80 دولار وهو أدنى مستوى منذ الخامس من أغسطس.

وانخفضت عقود الذهب الأمريكية 0.2 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1462.90 دولار للأوقية
Advertisements