عاجل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تكذيب خبر وفاته.. محمد الناصر يأكل 'العصيدة' إحتفالا بالمولد النبوي الشريف

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
إثر ما راج من أخبار حول وفاته، أكد رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الجمهورية المؤقت السابق محمد الناصر، بأنه في صحة جيدة ونافيا بذلك الإشاعة التي زعمت وفاته.

وقد أفاد محمد الناصر في البرنامج الإذاعي 'صباح الخير ويكاند' اليوم السبت 09 نوفمبر 2019، بأنه تلقى عديد الزيارات في منزله في ساعات متأخرة من الليل إثر الإشاعة، معتبرا أن المهم "أن تونس بخير ومولد مبروك على الجميع"، وفق تعبيره.

وأضاف في هذا الإطار، "هي فرصة حتى أطمئن الأصحاب والعائلة أنني بصحة جيدة وقاعد ناكل في العصيدة..ربي يسامح اللي كان السبب وفجع العائلة..".

وفي ذات التصريح، أشار رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس الجمهورية المؤقت السابق محمد الناصر، بأنه وفيّ لعادات والدته في الجمّ، وأن العائلة قامت بإعداد 'عصيدة سميد عربى بزيت الزيتون'، إحتفالا بالمولد النبوي الشريف.

ويذكر بأنه قد تمّ في أولى ساعات اليوم السبت 09 نوفمبر 2019، نفي خبر في وفاة الرئيس التونسي الأسبق محمد الناصر، والتأكيد على أنه الأمر لا يتعدى الإشاعة، حيث كذّب المكلف بالإعلام بالبرلمان حسان الفطحلي، ما تم تداوله حول وفاة رئيس رئيس الجمهورية المؤقت السابق ورئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر.

ويشار إلى أنه في فجر اليوم، تمّ تداول خبر وفاة رئيس مجلس نواب الشعب و الرئيس التونسي المؤقت السابق محمد الناصر، عن عمر يناهز 85 عاما.

كما أفادت ذات الإشاعة، بأن الناصر تُوفّي إثر تعرّضه لأزمة صحية مفاجئة مساء أمس، ليتمّ نقله على إثرها إلى المستشفى العسكري بالعاصمة، أين وُصِفت حالته بالحرجة.
Advertisements