Advertisements
Advertisements
Advertisements

أفضل 10 طرق لتقوية إرادتك

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

هل تستسلم بسهولة؟
هل تعتقد أنك لا تملك إرادة قوية؟
هل تعتقد أنك لا تملك جينات "المثابرة"؟
هل تستسلم بعد بضعة أسابيع أو حتى بعد أيام قليلة من بدء شيء ما؟

إذا كنت مثل معظم الناس، الذين يعتقدون أن قوة الإرادة والمثابرة متصلة بالجينات، فراجع النصائح التالية لمعرفة كيف تسير الامور حقًا.

*أفضل 10 طرق لتصبح قوي الارادة

1)إصلاح نظام معتقداتك: السبب الأول الذي يجعل الناس تتخلى عن أهدافها، هو أنهم يحملون معتقدات خاطئة في أذهانهم مثل "ليس لدي جينات المثابرة" او "لست محظوظًا"... وغيرها من الاعذار، وأصلح نظام الاعتقاد الخاص بك لتطوير إرادة قوية.

2)حافظ على أهدافك موثقة: عندما يكون لديك خطة مكتوبة، فإن عقلك يأخذ خططك بشكل أكثر جدية ويمنحك المزيد من الحافز لمتابعتها.

3)إفهم أن معظم الناس يقولون هراء: بمجرد أن تدرك حقيقة أن معظم من يقلل من شأنك لا يعرفون شيئًا، لن تفقد الأمل بسهولة عندما يثبطونك.

4)الغي العواطف من خططك: أستمر في الحركة حتى عندما تشعر بحاجتك للتوقف، أحد الأسباب الأكثر شيوعًا، التي تجعل الناس يستسلمون هو الاعتقاد بأنه يجب عليهم الاستمرار في الحركة عندما يشعرون بالنشاط فقط
5)لا تنس التزود بالوقود: الدافع مثل الوقود لا تتوقع أن تستمر لمدة شهور لمجرد أنك شاهدت مقطع فيديو تحفيزي واحد. تحتاج إلى التزود بالوقود كل فترة حتي تجدد حماسك.

6)افهم هذه الحقيقة: لا توجد جينات لقوة الإرادة! ها مفاجأة؟ ليس لديك عذر.

7)اقرأ عن قصص نجاح الأشخاص الذين يصنعون أنفسهم بأنفسهم: عندما تفعل ذلك، ستدرك أن المثابرة تفوز دائمًا حتى لو كان العالم كله ضدك.

8)أعمل تحت ضغط: ضع نفسك تحت الضغط من خلال القضاء على خيار الاستسلام. لذلك إما أن تنفذ خططك أو تفقد كل شيء.

9)تكوين صداقات: يقوم الأشخاص ببرمجة معتقدات بعضهم البعض طوال الوقت، لذا من الأفضل أن يكون حولك أشخاص عنيدين قدر المستطاع.

10)استخدم قوة الانتقام: أخبر الناس عن خططك، وسوف يضحكون عليك، وستشعر برغبة في الانتقام لنفسك، وستجد صعوبة أكبر في الاستسلام.

• المثابرة والثقة بالنفس
السبب الرئيسي في تخلي الناس عن هدفهم هو أنهم يفقدون الثقة في قدراتهم وأنفسهم، وهذا هو السبب في أن بناء الثقة بالنفس سيبقى دائمًا على رأس قائمة النصائح المقدمة للأشخاص، الذين يرغبون في تطوير ارادة حديدية.
Advertisements