Advertisements
Advertisements
Advertisements

10 أسباب تكشف سر التشبث بـ"السنجلة"

Advertisements
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

يشعر الناس بالقلق من كونهم "سنجل" إلى الحد الذي يعتبرونه اضطرابًا في الشخصية، للحد الذي يجعلهم بحاجة لمساعدة من عدد الأشخاص لاكتساب ثقة أكبر في أنفسهم، فهي واحدة من المشاكل الشائعة التي يهتم بها كثير من الناس حقًا.

• لماذا ما زلت "سنجل"؟
1. لأنك تعرف ما تريد: قد تظل عازبًا لأنك تبحث عن الأفضل ولا ترغب في الخيارات المتوسطة أو حتى فوق المتوسطة، أن الأشخاص الذين يتسرعون ويتورطون في خيارات غير صحيحة لمجرد الدخول في علاقة، غالبا ما تفشل علاقتهم لاحقًا.
2. لأنك واثق: بعض الناس ما زالوا عازبين لأن ثقتهم بأنفسهم مرتفعة للغاية، لذا فهم يعتقدون أنهم يستحقون شخصًا على الأقل، مثل النخبة، وهؤلاء الناس نادرون (حسب وجهة نظرهم الخاصة).
3. قد يكون لديك معجبين على الرغم من أنك لا تزال عازبًا: ربما لفتت انتباه الكثيرين ولكن نادرا ما يلفت أحد انتباهك وهذا هو السبب في أنك ما زلت وحيدًا.
4. تعتقد أنك جيد جدًا بالنسبة للزواج المبكر: السبب في أنك قد لا تزال غير متزوج في سن 30 أو حتى 40 هو أنك تعتقد أنك جيد جدًا للزواج المبكر
5. لأن معاييرك مثالية للغاية: قد تكون عازبًا لأنك تبحث عن شركاء محتملين غير موجودين. إن الناس يقعون في الحب فقط مع أولئك الذين يتطابقون مع قائمة في عقولهم تسمى "قائمة اللاوعي".
6. لأنك لست يائسًا: السبب في أنك قد تكون عازبًا هو أنك لا تطارد أبدًا أي شخص حتى لو أعجبك وهذا قد يجعل الشخص الآخر يعتقد أنك لا تريده.
7. بسبب الثقة الزائدة: السبب الذي يجعلك لا تزال وحيدا هو أنه كلما تقابل شخصًا جيدًا حقًا تعتقد أنه يمكنك القيام بعمل أفضل
8. لأن من الصعب إقناعك: هناك سبب آخر لكونك ما زلت وحيدًا هو أنك رأيت الكثير لدرجة أنه أصبح من الصعب حقًا إقناعك.
9. لأنك تريد تحديًا حقيقيًا: السبب في أنك قد لا تزال عازبًا في سن الثلاثين هو أنك لا تريد من يقع بحبك بسهولة، ولكنك تريد تحديًا حقيقيًا يرضي ذوقك
10. لأنك قوي حقًا: قد لا تزال عازبًا في الثلاثينيات أو الأربعينيات من العمر لأنك لا تهتم مطلقًا برأي الناس وبشأن أولئك الذين يتساءلون "ليه لسه سنجل".

Advertisements