Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. 30 صورة من جنازة هيثم أحمد زكي

Advertisements
دلال عبدالعزيز ونهال عنبر
دلال عبدالعزيز ونهال عنبر
Advertisements
حرص عدد من نجوم الفن على توديع جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير، ومن أبرزهم الفنان أشرف زكى، دلال عبد العزيز، كابتن أحمد شوبير، محمد هنيدى، مصطفى هريدى، حسنى شتا، ايتن عامر، محمد عبد الرحمن، طارق عبد العزيز، نهال عنبر، باسم سمرة .


يشار أن الفنان هيثم أحمد زكي رحل عن عالمنا صباح يوم الخميس، اثر تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية، وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يرد على اتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية إلى منزله، وقامت بكسر الباب، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى تبين ان سبب الوفاة هو هبوط حاد فى الدورة.


 الفنان الراحل هيثم أحمد زكى خاض الماراثون الرمضاني الماضى لعام 2019 بمسلسل "علامة استفهام"، والمسلسل بطولة كلا من ميرهان حسين، محمد رجب، إدوارد، محمود البزاوى، محمد على رزق، نورهان، سارة المسعودى، عماد رشاد، حنان سليمان، تأليف إسلام حافظ، إنتاج سينرجى.


وفى سياق آخر، ولد هيثم في يوم 4 إبريل لعام 1984، فهو من عائلة فنية فوالده هو الفنان الراحل أحمد زكى، ووالدته هى الفنانة الراحلة هالة فؤاد، وبدأ حياته الفنية بعد وفاة والده لكى يقوم باكمال ما تبقى من مشاهده فى فيلم "حليم".


أبرز الأعمال الدرامية والسينمائية التى شارك فيها الراحل هيثم أحمد زكي

شارك فى العديد من المسلسلات منها" الجماعة"،"دوران شبرا"، و"كلبش 2" و"الصفعة"، و"إمبراطورية مين"، و"السبع وصايا"، و"استاذ ورئيس قسم"، وقدم العديد من الأفلام السينمائية منها:" الكنز 2"، و"حليم"، و"البلياتشو"، و"كف القمر"،و "نقطة دم"، و"سكر مر"، و"الكنز".
Advertisements