Advertisements
Advertisements
Advertisements

إيقاف عضو هيئة تدريس تحرش بطالبتين في "هندسة عين شمس"

Advertisements
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
Advertisements
أعلنت كلية الهندسة بجامعة عين شمس، إيقاف عضو بهيئة التدريس معاون "معيد" عن العمل، وإيقاف إجراءات ترقيه لحين انتهاء التحقيق معه، بعد اتهامه بالتحرش بطالبيتن في الكلية.

وأوضحت الكلية، أنه تم إيقافه عن العمل بناء عىي تصرفاته غير أخلاقية داخل مكتبه، وتلقت الجامعة الشكوى من الطالبتين من خلال رئيس القسم التابعتين له، في نهاية شهر يوليو 2019. 

ولفتت إلى أنه بعد الاستماع للشكوى من رئيس القسم تمت الإحالة الفورية من عميد الكلية إلى إدارة الجامعة، والتي أحالت الموضوع للشؤون القانونية.

وأضافت الكلية أنه تم استدعاء أطراف الشكوى المقدمة والاستماع إليهم، ولم يجد المحقق شواهد وأدلة كافية ترجح كفة أحد الطرفين وعليه أوصى بحفظ التحقيق، إلا أنه بالرغم من ذلك تم فتح تحقيق جديد من قبل لجنة مكافحة العنف ضد المرأة ومناهضة التحرش والتي تمتلك أدوات وآليات تمكنها من استيضاح ما لم يستطع المحقق القانوني استيضاحه، وبناء عليه تم وقفه عن العمل وتجميد إجراءات ترقيته، لحين انتهاء التحقيق منذ بداية الشكوى المقدمة.

وأهابت إدارة الكلية، بكل من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب عدم الخضوع فيما يثار على وسائل التواصل الاجتماعي انتظارا لنتائج التحقيقات الجارية.

Advertisements