Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد النبوي يتصدر الأكثر بحثًا مع اقتراب عرض مسلسله "ممالك النار"

Advertisements
خالد النبوي
خالد النبوي
Advertisements
تصدر الفنان خالد النبوي "تريند" الأكثر بحثًا، خلال الساعات الماضية، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مع اقتراب موعد عرض مسلسله الجديد "ممالك النار"، ومن المقرر أن يعرض المسلسل يوم 17 نوفمبر الجاري، وذلك على شاشة قناة "MBC".

خالد النبوي يشعل السوشيال ميديا

تداول نشطاء عبر موقع التدوينات القصيرة "توتير" الإعلان الدعائي للمسلسل، وجاءت التعليقات إيجابية، وعبر النشطاء عن انتظارهم لعرض المسلسل، وتشوقهم لرؤية خالد النبوي في دوره، الذي يجسد خلاله شخصية السلطان الأشرف طومان باي.

فريق عمل مسلسل "ممالك النار"

يعد المسلسل من أضخم الإعمال الفنية إنتاجًا، على مستوى الشرق الأوسط، وهو من إنتاج شركة "جينوميديا"، وهو من إخراج البريطاني بيتر ويبر، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك، وتم تصوير المسلسل بتونس، وبلغت تكلفة الإنتاج مائة مليون دينار تونسي، أو 40 مليون دولار، ومن المنتظر أن يذاع على شبكة نتفليكس Netflix.

قصة مسلسل "ممالك النار"

يتناول المسلسل قصة سقوط دولة المماليك، وانتصار العثمانيين عليهم في عهد السلطان سليم الأول، ويرصد من جانب آخر جانبًا من المجازر، وأعمال  السلب والنهب التي قامت به قوات الإنكشارية التابعة للدولة المملكوكية، وذلك ضد أهل مصر والشام، ويقدم  حالة مقاومة السلطان الأشرف طومان باي للغزو قبل استشهاده بشنقه على باب زويلة بالقاهرة.

أبطار مسلسل "ممالك النار"

يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الدراما في الوطن العربي، مع الفنان خالد النبوي، أبرزهم محمود نصر، وكندة حنا، ورشيد عساف، ومنى واصف.
Advertisements