Advertisements
Advertisements
Advertisements

عماد راغب: المرحلة الأولى من صندوق "عطاء" تهدف لجذب 200 مليون اكتتاب (صور)

Advertisements
الدكتور عماد راغب
الدكتور عماد راغب
Advertisements

قال الدكتور عماد راغب، رئيس مجلس إدارة صندوق "عطاء"، الذي ساهم في تأسيسه بنك ناصر الأجتماعي، أن "عطاء" يستهدف في المرحلة الأولي جذب 200 مليون جنيه إكتتابات في وثائقه.


وأكد خلال كلمته في حفل اطلاق صندوق "عطاء" أول صندوق خيري تخصص أمواله لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة، على أن يكون متاحا في أي وقت بعد فترة الإكتتاب لأي شخص شراء وثائق الصندوق من فروع البنوك.

 

وأطلقت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، منذ قليل، احتفالية إطلاق صندوق "عطاء" أول صندوق خيري تخصص أمواله لصالح الأشخاص ذوي الإعاقة، على أن يكون طرح وثائق عطاء عن طريق الاكتتاب العام يوم 5 نوفمبر الجاري.

 

ويتم فتح باب الاكتتاب في وثائق الصندوق اعتبارا من ٥ نوفمبر لمدة لا تقل عن ١٠ أيام ولا تجاوز الشهرين لتنتهي في ٤ يناير ٢٠٢٠ ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد مرور ٥ أيام من تاريخ فتح باب الاكتتاب في حالة تغطية جميع الوثائق المطروحة.

 

ومن المقرر أن تدير شركة أزيموت مصر، استثمارات الصندوق، علما بأنه سيتم الاكتتاب في الوثائق من خلال بنك ناصر الاجتماعي وبنك مصر والبنك الاهلي المصري وبنك قناة السويس وفروعهم المنتشرة داخل مصر وخارجها، بقيمة اسمية للوثيقة 10 جنيه مصري، وتسدد قيمة الوثيقة المكتتب فيها نقدا بنسبة 100% عند الاكتتاب.

Advertisements