Advertisements
Advertisements
Advertisements

تراجع جديد في أسعار الحديد اليوم الأحد.. وحديد عز يفقد 730 جنيهًا

Advertisements
أسعار الحديد
أسعار الحديد
Advertisements

أسعار حديد عز اليوم
تراجعت أسعار حديد عز اليوم الأحد، بنحو 730 جنيهًا بحسب ما أعلنت الشركة ليصبح أسعار تسليم أرض المصنع 10170 جنيهًا اليوم، بدلا من 10900 جنيه في اليوم الأول من الشهر الجاري.

أسعار الحديد اليوم

تسير معظم مصانع الحديد على خطي حديد عز ولذلك يتوقع تجار وموزعي الحديد أن تعلن باقي المصانع تراجع الأسعار، وذلك من أجل مواجهة حالة الركود التي يمر بها سوق مواد البناء وزيادة المخزون لدي المصانع، مع وجود تراجع فى تكلفة الإنتاج مع تراجع سعر خام "البليت" عالميًا ليسجل 70 دولار للطن.


رحلة تراجع مواد البناء خلال شهر أكتوبر والتوقعات المستقبلية

كشفت غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، عن إن أسعار الإسمنت والحديد وجميع مواد البناء تراجعت بنسبة تقدر بـ25% خلال شهرين فقط، وهذا التراجع يُعطي مؤشرات بأن الأسعار ستنخفض خلال المرحلة المقبلة.

وأكدت غرفة مواد البناء باتحاد الصناعات، أن الحديد والاسمنت من المؤشرات الرئيسية في أسعار العقار، الذي يهتم به غالبية الشعب المصري.


أسعار الحديد اليوم فى الأسواق
سجل سعر حديد المصريين 10 آلاف جنيه للطن، وحديد العتال 10 آلاف و100 جنيها، وحديد عطية 10 آلاف و100 جنيهًا، سعر حديد بشاي 10 آلاف و150 جنيه، وحديد المراكبي 10 آلاف للطن، أما حديد سرحان فسجل 10 آلاف و100 جنيه للطن، بينما حديد المعادي سجل 9 آلاف و850 جنيه للطن.



Advertisements