Advertisements
Advertisements
Advertisements

"بالإضاءة الملونة".. دبي تكتب اسم شاروخان على برج خليفة احتفالا بعيد ميلاده

Advertisements
شاروخان
شاروخان
Advertisements

تصدر الممثل الهندي شاروخان "تريند" الأكثر بحثًا عبر محرك البحث "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن احتفلتْ دولة الإمارات العربية المتحدة، بعيد ميلاده.

 

اسم شاروخان على برج خليفة

 

قررت الحكومة الإماراتية أن تحتفل بعيد ميلاد الفنان شاروخان، وذلك بكتابة اسمه بالكامل على برج خليفة الذي يقع بإمارة دبي، طوال اليوم، تعبيرًا عن احترامه وتقديرهم لفن شاروخان.

 

شاروخان يعلق على الاحتفال بعيد ميلاده

 

نشر شاروخان مقطع فيديو لبرج خليفة، من خلال حسابه الرسمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وظهر البرج مزينًا باسم شاروخان بالإضاءة الملونة، وعبر عن سعادته بهذ الاحتفال.

 

علق شاروخان على مقطع الفيديو قائلا: "شكرًا أخي الأستاذ محمد العبار، وشكرًا برج خليفة، شكرًا لأنكم جعلتم لى تألقًا مشرقًا جدًّا، كل هذا الحب واللطف لا يمكن تجاوزه، هذا هو حقًا أطول شىء رأيته، أحبك يا دبي، إنه عيد ميلادي وأنا الضيف".

 

مقطع فيديو لاسم شاروخان يشعل السوشيال ميديا

 

تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو الذي نشره شاروخان، وذلك خلال الساعات الماضية، وجاءت التعليقات إيجابية، وعبروا عن سعادتهم باحتفال الإمارات بعيد ميلاد فنانهم المفضل شاروخان.

 

شاروخان مكرمًا بالمملكة العربية السعودية

 

كان شاروخان قد احتفل بعيد ميلاده أمس السبت، وسط أسرته ومحبيه، وقد زار المملكة العربية السعودية، قبل أيام، لحضور حفل تكريمه، ضمن حفل توزيع جوائز صناع الترفيه، وهذا الحفل كان على هامش فعاليات موسم الرياض.

 

نبذة عن الفنان شاروخان

 

يذكر أن شاروخان ممثل هندي ولد يوم 2 نوفمبر، عام 1965، في مدينة "نيودلهي"، ويعد واحدًا من أغنى الممثلين حول العالم، وهو ممثل وراقص، ومنتج سينمائي، بدأ مشواره الفني خلال فترة الثمانينات.

Advertisements