Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد النبوي يروج لمسلسه الجديد "ممالك النار" ويعلن موعد عرضه

Advertisements
خالد النبوي
خالد النبوي
Advertisements
أعلن الفنان خالد النبوى، عن موعد عرض مسلسله الجديد "ممالك النار"، وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع "تويتر" حيث نشر مقطع فيديو وعلق عليه قائلا: "مسلسل ممالك النار، طومان باى، ابتداء من 17 نوفمبر على قناة mbc.


يشار أن مسلسل "ممالك النار"، من تأليف محمد سليمان عبد المالك،إخراج بيتر ويبر، والمسلسل تدور أحداثه عن دوله المماليك وكيفية سقوطها علي يد العثمانيين، وهو بطولة كلا من : خالد النبوي،محمود نصر، مني واصف، نضال نجم،يارا قاسم،عبد المنعم عمايري، ،فتحي الهداوي،غيرهم من النجوم.

يذكر أن الفنان خالد النبوي، عرض مؤخرا فيلمه الجديد "يوم وليلة"، ضمن الدورة الثانية بمهرجان "الدار البيضاء " بالمغرب،و سبق أن اختير الفيلم من قبل إدارة مهرجان "مالمو للسينما العربية"لعرضه ضمن فعاليات المهرجان.

فيلم "يوم وليلة" بطولة كلا من خالد النبوي، أحمد الفيشاوي،درة، حنان مطاوع، سامي مغاوري،خالد سرحان، محمود أوتاكا،والفيلم من انتاج ريمون رمسيس، برديوسر.

ودارت أحداث الفيلم حول مولد السيدة زينب، ويتناول المشاكل التى يتعرض لها المواطن فى حياته اليومية في جميع المجالات، ويلقى الضوء على الظواهر السلبية التى ظهرت على المجتمع، وفى نهاية الفيلم يقدم الحلول لهذه المشاكل.

وفى سياق آخر، يذكر أن أخر أعمال الفنان خالد النبوي الدرامية، هو مشاركته فى مسلسل "واحة الغروب" الذي عرض في السباق الرمضاني لعام ٢٠١٧.
Advertisements