بعد خروج أمجد ديب من "ذا فويس".. أحلام تقرر إنتاج أغنية له على نفقتها

أمجد ديب
أمجد ديب
Advertisements
انطلقت اليوم الحلقة الثانية من حلقات المواجهة في برنامج "ذا فويس"، فكانت المواجهة بين المتسابق أمجد ديب، والمتسابقة إيمان عبد الغنى حيث قدما أغنية "حبيبى جيت أنا" للفنانة ميادة الحناوى.

واختارت الفنانة أحلام المتسابقة إيمان عبد الغنى للانتقال معها إلى العروض المباشرة.

ولكنها رفضت أن يغادر المتسابق أمجد ديب حزينا، وعلى الفور قامت بتقبليه، وقالت له :"أنا أبغى أقول لأمجد قبل ما يخلص برنامج ذا فويس، راح أنتج له أغنية على حسابى الخاص".

وفي سياق مختلف، شهد برنامج "ذا فويس" وجود خاصية جديدة، وهى عبارة عن "زر البلوك"، الذي يقوم بمنع أعضاء لجنة التحكيم من اختيار المواهب التى يرغبون فى ضمها لفريقهم.

ويعد برنامج "ذا فويس 5"، من أهم برامج المسابقات الغنائية، ويشارك فيه مواهب من 17 دولة عربية، والبرنامج يقوم بتقديمه ياسر السقاف، وناردين فرج، وإخراج جنان منضور، ويضم البرنامج في مرحلة "الصوت وبس" 15 مشتركًا ضمن فريق كل مدرب، بدلا عن 12، وتعقبها مرحلة "المواجهة" والانتقال إلى "الحلبة" بـ3 مشتركين يتم اختيار اثنين منهم من قبل مدرّب الفريق للتنافس بهما في مرحلة المواجهة.

تعود فكرة ابتكار برنامج "ذا فويس" إلى جون دي مول وذلك فى عام 2010، وهو النسخة العربية من برنامج تليفزيون الواقع الغنائي الهولندي العالمي ، وانطلق الموسم الأول من المسابقة في يوم 14 سبتمبر عام 2012 على قناة إم بي سي 1، وذلك بمشاركة كلا من "كاظم الساهر، شيرين، عاصي الحلاني، صابر الرباعي" الذين تواجدوا لثلاث مواسم متتالية.

وفاز بلقب الموسم الأول المغربي مراد بوريقي، من فريق عاصي الحلاني، وحصل على عقد تسجيل ألبوم وعقد عمل مع يونيفرسال العالمية للموسيقى، إلى جانب عقد أغنية منفردة مع شركتي سوني بيكتشرز إنترتينمنت وبلاتينيوم ريكوردز المسؤولة عن تسويق الإنتاج الفني للبرنامج.

والموسم الخامس يرأس لجنة تحكيمه كلاً من سميرة سعيد، أحلام محمد حماقي، راغب علامة.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا