Advertisements
Advertisements
Advertisements

إزالات فورية في المهد لـ 5 حالات تعدي وبناء مخالف بدون ترخيص في سوهاج

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، تنفيذ الوحدات المحلية لمراكز سوهاج، وحي شرق، وطهطا، والمراغة، لإزالات فورية في المهد لـ 5 حالات تعدي وبناء مخالف بدون ترخيص، خلال الـ الأسبوع الماضي.

وأوضح محافظ سوهاج أن مركز ومدينة سوهاج أزال في المهد تعدي على الأراضي الزراعية، وأزال الشدة خشبية وأعمدة بدون ترخيص على مساحة 100متر مربع بقرية قلفاو،لافتًا الى إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

كما تم إيقاف أعمال بناء مخالف ومصادرة المواد المستخدمة بشارع أسيوط سوهاج، في حملة نفذها حي شرق سوهاج، بالإضافة إلى ضبط 10 مخالفات متنوعة في حملة مرافق وإشغالات بالحي.

وقال المحافظ أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة أزالت حالتين إزالة فورية لتعدي على أرض زراعية بقرية الغريزات ببناء سور بإرتفاع متر، وطول 105 متر، وإزالة حالة تعدي على أملاك الدولة بقرية البطاخ بسور بمساحة 20 متر وارتفاع 4 متر مشيد بالأعمدة الخرسانية، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا نفذت إزالة فورية لحالة تعدي بمجلس قروي الصفيحة على مساحة نصف قيراط أراضي زراعية، لافتًا إلى أن الأراضي الزراعية ثروة قومية يجب الحفاظ عليها من التعديات.

وكان قد صرح الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج الأسبوع بأن الوحدات المحلية لمراكز البلينا، وسوهاج، وطما، نفذت لإزالات فورية في المهد لـ 8 حالات تعدي، وبناء مخالف بدون ترخيص، خلال الـ 4 أيام الماضية.

وأوضح محافظ سوهاج انه تمت الإزالة الفورية في المهد لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 120 متر بقرية العمارنة برديس بمركز البلينا، مشيرًا إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج نفذت إزالة فورية لبناء بدون ترخيص على أرض زراعية بنجع الشيخ حمد بقرية ادفا.

وأضاف انه تم تنفيذ إزالة فورية لشدة خشبية بأحد الأبراج لبناء بدون ترخيص بشارع محمد خلف الله المتفرع من شارع لجمهورية، مشيرًا الى إتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة.

وكشف المحافظ عن إزالة 5 حالات تعدي بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طما، منها، إزالة تعدي على الأرض الزراعية بقرية الحسنة، عبارة عن سور بطول 12 متر وارتفاع 2 متر، وإزالة حالة تعدي بالبناء على الشارع العام بقرية الرياينة المعلق بسور بطول 25 متر وارتفاع 1.5 متر، وكذلك حالة تعدي بالبناء في الشارع العام بقرية الحديقة بسور بطول 7 متر وارتفاع 3 متر.

كما تم تنفيذ إزالة فورية لسور خارج الحيز العمراني بقرية مشطا على مساحة 80 متر، وفك شدة خشبية داخل الحيز العمراني على مساحة 100 متر بقرية الشيخ عمار، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
Advertisements