Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم.. 10 مباريات في دوري الممتاز "ب"

Advertisements
مظاليم
مظاليم
Advertisements
تقام عشر مباريات في الثالثة من عصر اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات الأسبوع الثاني، من المجموعة الثانية، بدوري القسم الثاني.

ومن المقرر أن تقام أربع مباريات في المجموعة الأولى، حيث سيلتقي فريق الألومنيوم بقيادة ياسر الكناني، مع فريق المنيا بقيادة سمير كمونة، ويحل بترول أسيوط، بقيادة محمد عبد السميع، ضيفًا على شبان قنا، بقيادة كمال الزين.

ويستضيف فريق البنك الأهلي، بقيادة عيد مرازيق، نظيرة فريق ديروط، بقيادة محمد يوسف، ويواجع طهطا بقيادة بركات ابراهيم، نظيرة فريق الإعلاميين بقيادة جميل حلمي.

وتختتم تلك الجولة عصر الأربعاء، بإقامة مباراة التليفونات ببني سويف مع الفيوم، وفاز بني سويف خارج ملعبه على سوهاج بهدف، أمس، في إفتتاح تلك الجولة.

مباريات مجموعة القاهرة

ويقام ستة لقاءات في نفس التوقيت، بمجموعة القاهرة، حيث يلعب جمهورية شبين بقيادة محمد الرشيدي، مع الزرقا بقيادة سمير موسى، ويحل سيراميكا ضيفا ثقيلا على النصر.

ويخوض فريق النجوم بقيادة رمضان السيد، مواجهة هامة على ملعبه، أمام فريق الترسانة بقيادة مؤمن عبد الغفار.

ويواجه فريق المريخ بقيادة أشرف خضر، فريق القناة بقيادة حمزة الجمل، ويستضيف الداخلية نظيرة فريق بتروجت على ملعب اتحاد الشرطة بالعباسية.

وفي مواجهة مرتقبة، يخوض فريق منتخب السويس، بقيادة محمد صلاح، لقاء صعب أمام فريق كوكاكولا بقيادة ممدوح عبد الحي، وتقام مباريات المجموعة الثالثة يوم الخميس المقبل.
Advertisements