Advertisements
Advertisements
Advertisements

سوهاج يستضيف بني سويف في مواجهة مرتقبة بالجولة الثانية للممتاز "ب"

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
يحل الفريق الكروى الاول بنادى بنى سويف بقيادة مديره الفنى حسن موسي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق سوهاج بقيادة نبيل محمود، في الثانية والنصف من عصر الإثنين، بالجولة الثانية من دورى القسم الثانى.

ويسعى حسن موسي المدير الفنى لبنى سويف على تأكيد تفوق الفريق السويفي على نظيره سوهاج وخطف الثلاث نقاط وتأكيد الصدارة خاصة فى ظل فوز بنى سويف بالجولة الأولى برباعية نظيفة أمام ضيفه شبان قنا وقبل أن يخوض مباراته القوية أمام المنيا الرياضى الاسبوع القادم بملعب استاد بنى سويف الرياضى.

فيما يسعى نبيل محمود المدير الفنى لسوهاج الرياضى على تعويض هزيمته أمام بنى سويف وخروج الفريق السوهاجى من بطولة كأس مصر وتحقيق الانتصار الأول للفريق بالمسابقة فى ظل تعادله سلبيا أمام المنيا بعقر داره بالاسبوع الاول .

يذكر أن آخر مواجهات الفريقان بالموسم الماضى قد شهدت تعادلا سلبيا بالدور الاول بملعب استاد سوهاج الرياضى ، وبالدور الثانى تعادل الفريقان بملعب استاد بنى سويف الرياضى بنتيجة 1/1 .

وكان الفريق الكروى الاول بنادى بنى سويف الرياضى قد نجح فى تحقيق فوز برباعية نظيفة على ضيفه شبان قنا بالمباراة التى جمعت بين الفريقان بملعب استاد بنى سويف الرياضى بالجولة الأولى من دورى القسم الثانى بالمجموعة الأولى .
واحرز لبنى سويف كلا من محمود بكرى " هدفين " وحسام البدرى وحسام عيسى .

ويحتل بنى سويف المركز الاول برصيد ٣ نقاط بالمجموعة الأولى بدورى القسم الثانى .

وكان بنى سويف قد نجح فى تحقيق الفوز على سوهاج بالمباراة التى أقيمت مؤخراً بملعب سوهاج بنتيجة 3/2 فى إطار الدور التمهيدي لكأس مصر .

وكان بنى سويف قد تقدم عن طريق لاعبه محمود مكى بالشوط الاول فيما تعادل سوهاج بالشوط الثانى لتمتهى المباراة بفوز بنى سويف بركلات الترجيح .

Advertisements