Advertisements
Advertisements
Advertisements

دمنهور يواجه ميت الخولي وسط غيابات في كأس مصر

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements


يلتقي فريق ألعاب دمنهور مع فريق ميت الخولي في الثانية ألا ربع من ظهر الإثنين،على استاد دمنهور بالدور التمهيدي الثالث لكأس مصر.

يواجه الجهاز الفني للفريق الدمنهوري أزمة كبيرة بسبب كثرة الإصابات بالفريق حيث تبعد الإصابة عن مباراة ميت الخولي بكأس مصر كلا من عصام عادل صانع الالعاب بسبب جرح في وجه القدم، وابراهيم حميدو صانع الالعاب بسبب تمزق في وجه القدم، والمدافع اسلام غلاب للاصابة في العضلة الضامة، والمهاجم محمدعبدالرحيم ميدو للاصابة بشرخ في وجه القدم.

كما يغيب المهاجم أحمد العوضي وإسلام رمضان وعلي العربي للأصابات بالشد العضلي ورضوان يوسف قائد خط وسط الفريق للأصابة بجزع في الركبة.

ويجرى الجهاز الطبى بقيادة نشأت أباظة محاولات لتجهيز اللاعبين من أجل اللحاق بمباراة بيلا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دوري القسم الثاني.

وقام أحمد ساري المدير الفني بعقد محاضرات معنوية لجميع اللاعبين وطلبهم بالهدوء والتركيز داخل الملعب وتنفيذ تعليماته داخل المستطيل الاخضر في مباراة ميت الخولي واستغلال الفرص مبكرا واللعب علي تحقيق الفوز لنيل ثقة الجماهير البحراوية التي تساندهم .

وأشار ساري إلى أن مباريات كأس مصر لا تقبل القسمة علي أثنين ولا يوجد فريق قوي وفريق ضعيف مؤكدا علي جميع اللقاءات بنفس الإهتمام والجدّية من جميع اللاعبين من أجل أستمرار في الكأس.

يذكر أن دمنهور تعادل 1-1 ايجابيا مع بلدية المحلة ضمن منافسات الجولة الاولي بدوري القسم الثاني.
Advertisements