Advertisements
Advertisements
Advertisements

"فستان مزين بالورود".. ياسمين صبري تشعل "إنستجرام" في أحدث ظهور لها

Advertisements
ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements
نشرت الفنانة ياسمين صبرى، صورة جديدة لها خلال قضائها لأجازتها الصيفية فى إيطاليا، وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ظهرت ياسمين فى الصورة وهى ترتدى فستان باللون الأسود، مزين بالورود بالحمراء، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها،وحظيت الصورة على إعجابا كببرا من قبل متابعيها.

يشار أن الفنانة ياسمين صبري، كانت تتمنى أن تصبح نجمة مشهورة، وجمعتها الصدفة إلى لقاء الفنان محمود عبد العزيز ، وعند مقابلته لاحظت استقباله لها بشكل مختلف، وبدأ حديثهما عن مدينة الإسكندرية التي ينتمي إليها هو أيضاً.

بعد ذلك رشحها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز للقيام بدور ابنته "صافي" خلال أحداث مسلسل “جبل الحلال”، وحققت من خلال هذا الدور نجاحاً كبيرا،فكانت هذه هي بدايتها الحقيقة للشهرة.

ًوقدمت بعد ذلك أدورار مختلفة وعديدة منها مشاركتها فى مسلسل "طريقي" مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، ومسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان، ومسلسل"الحصان الأسود" مع أحمد السقا، لتتوالى بعدها الأعمال الدرامية والسينمائية عليها، لتخوض أول بطولة مطلقة فى دراما رمضان الماضي لعام 2019.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسيمن صبري، الدرامية هى مشاركتها فى مسلسل "حكايتي"، والذى خاضت من خلاله الماراثون الرمضاني لعام 2019، ويعد هذا المسلسل هو أول بطولة مطلقه لها في مشوارها الفني، وشاركها فى بطولته: كلاً من النجوم وفاء عامر، إدوارد، سارة نخلة، احمد صلاح حسنى، احمد حاتم، وأحمد بدير، وهنادى مهنا، والمسلسل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركه سنيرجى للمنتج تامر مرسي.

View this post on Instagram

🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Advertisements