Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين صبري تشعل "إنستجرام" بفستان تايجر أمام حمام السباحة

Advertisements
ياسمين صبري
ياسمين صبري
Advertisements
نشرت الفنانة ياسمين صبري، علي حسابها الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة جديدة.

ظهرت ياسيمن، خلال الصورة مرتدية "فستانًا"تاجير طويل وشعر منسدل حافية القدمين أمام حمام السباحة، وعلقت ياسيمن علي الصورة قائلة: "صباح جميل".

تفاعل جمهور ياسمين مع الصورة

لاقت الصورة تفاعلًا كبيرًا لدي جمهور ياسمين، فجاءت التعليقات إيجابية، فكتب أحد متابعيها قائلًا :"مااحلاكي"وأضاف آخر "صباح الفل ياعسل"ياربي علي الصورة الحلوة"،وفي السياق ذاته تابع متابع أخر "صباح الياسمين ياست ياسمين".

أهم أعمال ياسمين

بالاضافة شاركت ياسمين، بالعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية من ضمنهم فيلم جحيم في الهند مع الفنان محمد عادل أمام، الديزل مع الفنان محمد رمضان، ليلة هنا وسرور، كما شاركت في أعمال درامية من ضمنهم طريقي، شطرنج، ذهاب وعودة، أرض النعام، حكايتي، الاسطورة، الصعلوك، أسرار، الحصان الأسود،الي جانب العديد من الاعمال الاخري.

مهرجان الجونة

يذكر إن الفنانة ياسمين،خطفت الانظار في مهرجان" الجونةالسينمائي"في دورته الثالثة بعدد من الإطلالات المتميزة .

أخر أعمال ياسمين

جدير بالذكر إن أخر أعمال ياسمين صبري، مسلسل"حكايتي" الذي كان تدور أحداثه في إطار الاثارة والتشويق شارك في بطولتة مجموعة كبيرة من الفنانيين من ضمنهم وفاء عامر، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، إدوارد، أحمد حلاوة، نهال عنبر، دنيا المصري، ناهد رشدي، إسلام جمال، هنادي مهني، تامر شلتوت، سارة التونسي، تأليف محمد عبد المعطي، إخراج أحمد سمير فرج، إنتاج سينرجي.

View this post on Instagram

Hermosa mañana 🌸

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on

Advertisements