Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. رد إليسا على خطاب الرئيس اللبناني

Advertisements
إليسا
إليسا
Advertisements
قامت الفنانة إليسا، بالرد على خطاب رئيس الجمهورية اللبنانية ميشال عون، الذي القى كلمته للشعب الثائر في لبنان، احتجاجًا على الوضع المعيشي الصعب وافتقاد الأمن مما هدد البلاد.


وقالت الفنانة إليسا، عبر تغريده لها على "تويتر": " كنت مفكرتك بي الكل يا فخامة الرئيس طلعت بعيد عن ناسك، ومش ناوي حتى تفكر بحل إذا قرّب عا صهرك سماع صوت الناس فخامتك، والفساد منعرف وين ومين وكيف.


كما شنت اليسا هجوما على وزير الخارجية اللبناني جيران باسيل، تعقيًبا على الكلمة الي ألقاها في الموتمر الصحفي الذي عقد في بيروت.


يذكر أنها نشرت تغريدة عبر حسابها الشخصي "تويتر" معلقة على سعد الحريري، عقب انتهاء جلسة مجلس الوزراء قائله: "احببت كثيرًا صدق الرئيس الحريري بكلامه وبالورقة الاقتصادية.


والجدير بالذكر أن الفنانة قد تحدثت عن اعتزالها الساحة الغنائية، وتعود التعاقد مع شركة حفلات بمصر، حيث أعلنت شرك PMG عن طريق منسق الحفلات عبد المنعم، بعقد اتفاقية مع إليسا لتنظيم المناسبات التي ستقوم بها .


كما اعلنت الشركة عن إقامة حفلين في شهر ديسمبر المقبل، علي مسرح الأسكندرية، وأن يقام الحفل الثاني علي مسرح اوبرا لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.
Advertisements