Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاروبيم: استمرار عمل معدات كسح وشفط المياه بمدينة ميت غمر (صور)

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements
تفقد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية اليوم الخميس شوارع مدينة ميت غمر للوقوف على الأوضاع على الطبيعة بعد سقوط أمطار غزيرة هناك أول أمس.

وأوضح محافظ الدقهلية أن سقوط الأمطار الغزيرة على مدينة ميت غمر أدى إلى تعطل بعض المحولات عن العمل وتسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن بعض المناطق بمركز ومدينة ميت غمر وتسبب في توقف محطة رفع مياه الصرف الصحي ما أدى إلى وجود تجمعات للمياه.

وشدد محافظ الدقهلية على العميد عمرو باستمرار عمل المعدات والسيارات التي تم استدعائها من مراكز اجا والمنصورة والسنبلاوين وتمي الأمديد وحي غرب وشرق المنصورة.

ووجه محافظ الدقهلية للمهندس رضا النبراوي من شركة مياه الشرب والصرف الصحي باستمرار عمل معدات وسيارات الشركة حتى الانتهاء من سحب تجمعات المياه وعودة الشارع إلى طبيعته.


يشار أن محافظة الدقهلية شهدت اليوم الخميس سقوط امطار واستمرار انخفتض درجات الحرارة، ومن المتوقع ان تصل درجة الحرارة،  ٢٧ إلى ١٩ وتصل نسبة الرطوبة ٨١%،وبسرعة رياح ٦ كم في الساعة
وكانت أعلنت أخر خرائط صادرة الأن وعلى صور الأقمارالصناعية تشير إلى إستمرار حالة عدم الأستقرار فى الأحوال الجوية حتى يوم السبت القادم. 

ومن أكثر المحافظات التى سوف تتعرض لسقوط الأمطار الغزيرة والرعدية خلال الـ 48 ساعة القادمة هي السواحل الغربية للبلاد وشمال الدلتا ومدن ومحافظات القناه خاصة بور سعيد وكذا وبالطبع مدن ومحافظات شمال وجنوب سيناء بينما القاهره وجنوب الدلتا وشمال الصعيد أمطار ما بين الخفيفة إلى المتوسطة.

وتبين من الخرائط ان زروة عدم الأستقرار خلال ال 48 ساعة القادمة إعتبارا من مساء الغد الخميس حتى مساء يوم الجمعة القادم ومن أكثر المحافظات تأثرا بها هى الإسكندرية وبورسعيد وشمال ووسط سيناء سيكون عليها أمطار غزيره ورعدية من الأحتمال أن تصل لحد السيول على شمال ووسط سيناء والتحسن المتوقع اعتبارًا من مساء يوم السبت القادم.

جدير بالذكر البحر المتوسط مضطرب تماما وغير مهيأ لكافة الأنشطة اليومية فقد ترتفع فيه الأمواج لأكثر من 4 أمتار وسرعة الرياح قد تصل ل 32 عقده يوم الجمعة القادم.


Advertisements