Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار ليفربول اليوم الأربعاء .. كلوب يطلب نجم برشلونة.. وصلاح يعود

Advertisements
بوابة الفجر
Advertisements

شهدت أهم أخبار ليفربول اليوم الأربعاء 2019/10/23، العديد من المفاجآت المثيرة والهامة وأبرزها عودة محمد صلاح للتشكيل الأساسي لليفربول ضد جينك وبشرى سارة للريدز قبل مواجهة السيتي


محمد صلاح يقود هجوم ليفربول ضد جينك

أعلن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض مباراته أمام فريق جينك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.


وجاءت التشكيلة الأساسية كالتالي :-

حراسة المرمى : أليسون.

خط الدفاع : ميلنر - فان دايك - لوفرين - روبرتسون.

خط الوسط : فابينهو - تشامبرلين - كيتا.

خط الهجوم : محمد صلاح - ساديو ماني - فيرمينيو.


غياب ثلاثي ليفربول ضد جينك

غاب الثنائي جويل ماتيب وترينت ألكسندر أرنولد لاعبا ليفربول عن مران الفريق الأخير قبل ملاقاة جينك في دوري أبطال أوروبا.


ويواجه ليفربول نظيره جينك بعد أقل من نصف ساعة من الأن ضمن ثالث جولات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا .


وشهد مران ليفربول غياب الثنائي، بالإضافة إلى جيردان شاكيري الذي يتواجد في سويسرا لاستكمال رحلة علاجه من إصابة في عضلة السمانة.


بشرى سعيدة لليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي

أشار الإسباني بيب جوارديولا إلى احتمالية غياب رودريجو نجم وسط الفريق ضد ليفربول، في قمة البريميرليج، وذلك بعدما تعرض الأخير لإصابة على مستوى أوتار الركبة .


وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع مانشستر سيتي الرسمي : "لا أعرف تفاصيل إصابة رودريجو، سنعرف يوم الأربعاء، أتمنى أن تكون إصابة لمدة 10 أيام فقط إن لم يكن هناك كسر، أما إذا كان غير ذلك فربما يغيب لثلاثة أسابيع".


علمًا بأن ليفربول يتفوق على مانشستر سيتي بنحو 6 نقاط كاملة، بعد مرور 9 جولات فقط من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" .


كلوب يستهدف ضم نجم برشلونة

أكدت شبكة دون بالون الإسبانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول طلب التعاقد مع المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي نجم برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم .


وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن كلوب يهدف إلى التعاقد مع نجم برشلونة من أجل تدعيم دفاع الفريق، بعدما لم يقتنع بإمكانيات الثنائي جويل ماتيب وديان لورفرين للمشاركة أساسيًا رفقة الهولندي فيرجيل فان دايك .


آسطورة ليفربول يؤكد إمكانية تعاقد الفريق مع جوهرة بوروسيا دورتموند

أشار ديتمار هامان أسطورة ليفربول، أن الريدز يمكن أن يتعاقد مع جادون سانشو جوهرة بوروسيا دورتموند الألماني، خلال الميركاتو الصيفي المقبل .


وقال آسطورة ليفربول في تصريحاته لصحيفة ميرور البريطانية : "ما أسمعه هو أن ليفربول مهتم للغاية بضم سانشو، أتصور أنه في الصيف المقبل سيكون لاعبًا لليفربول بأمر من يورجن كلوب".


وأضاف هامان: "لا اعرف ما اذا كان سيعود من جديد لمانشستر سيتي أو سينضم لمانشستر يونايتد، لكن ما أعلمه هو أن ليفربول سيحاول بشتى الطرق أن يحسم الصفقة في الصيف.


وأنهى: "سانشو بلا شك واحد من أفضل اللاعبين الشباب في العالم خلال الوقت الحالي، وسيكون إضافة كبيرة بالنسبة لليفربول".

Advertisements