Advertisements
Advertisements
Advertisements

نادي الكوبونات يشارك مع متجر ممزورلد وأناس ونمشي لتقديم أفضل الخصومات والعروض

Advertisements
نادي الكوبونات
نادي الكوبونات
Advertisements

يعتبر نادي الكوبونات من أهم المواقع الالكترونية التي تهتم بالمواضيع ذات الصلة بالأشخاص فيعمل على توفير المتاجر المتخصصة ببيع وعرض المنتجات المختلفة لهم وذلك عن طريق الاون لاين ليعمل على توفير الجهد والوقت حيث انه يضم العديد من المتاجر المختلفة ومن أهم تلك المتاجر ما يلى:-

 متجر ممزورلد

يعتبر كود خصم ممزورلد كود حصري وفعال على جميع منتجات الموقع، حيث يقدم موقع ممزورلد مجموعة هائلة من الخصومات والتخفيضات الرائعة على جميع المنتجات والسلع المختلفة.

يعتبر (متجر ممزورلد) من أهم المتاجر المتخصصة في بيع ملابس ومستلزمات الاطفال، حيث انه يعتبر من أولى المتاجر الإلكترونية والذي يهتم  ايضا بالأمهات وأطفالها، حيث انه تم إنشائه منذ خمس سنوات في الشرق الأوسط .

أماكن تواجد متجر ممزورلد:-

يوجد المركز الرئيسي (لمتجر ممزورلد) في دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي باعتبارها من أفضل المدن في الإمارات، وهذا بالإضافة إلى وجود مجموعة كبيرة من الفروع في بعض الدول العربية مثل (الرياض, جدة, الدمام, أبو ظبي, الشارقة, الكويت, الدوحة واخيرا المنامة.

 افضل الاكواد المتوفرة في المتجر:

·        كود خصم ممزورلد 10% على جميع المنتجات الموجودة داخل المتجر من أشهر العلامات التجارية.

·        كود خصم ممزورلد بقيمة 10% على كافة مستلزمات الأطفال والأمهات المتوفرة داخل المتجر.

·        خصومات ممزورلد يصل إلى 80% على افضل تشكيلات واسعة من المنتجات الموجودة داخل المتجر من أشهر العلامات التجارية.

·        خصم ممزورلد يصل إلى 80% على تشكيلات كبيرة من الحفاضات والمناديل المبللة المتوفر بالمتجر.

·        خصم ممزورلد يصل إلى 80% على مجموعة متنوعة ومختلفة من أمتعة السفر الهامة التي تحتاجها الأمهات من ” عربات الأطفال، مقاعد السيارات، شنط لمستلزمات الرضع، وغيرها ”.

·        خصم ممزورلد يصل إلى 80% على تشكيلة واسعة من الألعاب الترفيهية الخاصة بالأطفال المتوفرة داخل المتجر.

·        خصم ممزورلد يصل إلى 80% على تشكيلة كبيرة من ملابس الأطفال المتميزة المتوفرة داخل المتجر.

·        خصم ممزورلد يصل إلى 80% على تشكيلة كبيرة من عربات الأطفال المتوفرة داخل المتجر ويتوافر عدة خصومات أخرى.

متجر أناس

يعتبر (متجر أناس) عبارة عن موقع جديد فى التسويق الالكترونى انطلق فى 15 ديسمبر 2016 عبارة عن بوابة كبيرة رقمية متخصصة في التسويق الإلكترونى تقدمها مجموعة الطاير لبيع المنتجات والسلع الفاخرة ،حيث يشمل على أكثر من 150 ماركة فاخرة من المنتجات المعروفة التي أبدعتها أيدي أرقى المصممون من أنحاء الشرق الأوسط .

لكل سيدة تبحث عن الجمال والرقي والتميز والإطلالة العصرية عليها زيارة الموقع لكونه قبلة لمحبى الأناقة والجمال والذوق الرفيع فى الشرق الأوسط .

اماكن تواجد متجر أناس

يوفر متجر أناس خدماته الكثيرة مبدئيا لدولة الإمارات العربية المتحدة ويوجد في المملكة السعودية ودولة قطر، ويخص أسواقها المحلية بتشكيلة متنوعة وحصرية من عروض الأزياء النسائية الجاهزة، والأحذية، وحقائب اليد، وايضا المجوهرات الراقية ،وجميع  مستحضرات التجميل، وجميع الأجهزة والسلع المنزلية التي تحمل بصمة أشهر العلامات التجارية حول العالم .

 

اهم  الاكواد المتوفرة في المتجر

·        كوبون أناس يقدم خصم  10% على المنتجات والسلع الموجودة داخل المتجر من أشهر الماركات العالمية.

·        كوبون خصم أناس يقدم خصم 10% على جميع المنتجات والسلع والخدمات الموجودة داخل المتجر والتى يوفرها.

·        كود خصم أناس بقيمة 10% على المنتجات والسلع المتوفرة والموجودة داخل المتجر من أشهر العلامات التجارية العالمية.

·        كوبون أناس يقدم تخفيض 5% على جميع المنتجات والسلع الموجودة داخل المتجر.

·        كوبون أناس يقدم خصم 150 ريال عند الشراء من المتجر بـ 1500 ريال أو أكثر على جميع التشكيلات المختارة من المنتجات.

·        كود تخفيض أناس يقدم تخفيض 100 ريال عند الشراء من المتجر بأكثر من

·        1000 ريال.

·        كود خصم أناس بقيمة 10% عند الطلب لأول مرة من المتجر وذلك لمستخدمي تطبيق الهاتف فقط.

·        خصم أناس يصل إلى 70% على تشكيلات واسعة من المنتجات الموجودة داخل المتجر من أشهر الماركات العالمية.

·        خصم أناس يصل إلى 80% على تشكيلة  كبيرة من البلايز النسائية فقط المتوفرة

·        في المتجر.

·        خصم أناس يصل إلى 80% على تشكيلة كبيرة من المعاطف والجاكيتات المتوفرة نسائى فقط داخل المتجر.

·        خصم أناس يصل إلى 80% على الأنواع المختلفة من الملابس النسائية فقط الموجودة داخل المتجر من أرقى العلامات التجارية.

 

كوبون وعروض موقع نون الإلكتروني

 

·        يوجد بموقع نون الإلكتروني عدد لا نهائي من العروض المتميزة من بينهم كوبون خصم نون الـ 10 % اللامثيل له، وهو على كافة أنواع المنتجات الموجودة داخل الموقع لعام 2019، وهو متواجد بصفة مستمرة وفعالة لزائري الموقع بشكل كبير ويمكن أن تستخدم كود نون بالإضافة إلى قسيمة تخفيض نون وهذا يتيح لك بشراء أفضل ما تريد.

·        ويوجد خصم خاص بنسبة 10 % على نون الإلكتروني بحد أقصى 50 ريال سعودي او درهم إماراتي وفقا للدولة التي تقوم بالشراء منها وهي على مختلف السلع بالمتجر الإلكتروني، ويوجد كوبون خصم آخر بنسبة 15 % أي بحد أقصى 50 درهم إماراتي داخل المتجر على المنتجات المتنوعة بالأقسام العالمية والماركات التجارية.

·        ومن أهم الخصومات الجديدة والفعالة في موقع نون الإلكتروني كوبون خصم بقيمة 15 % على كافة أنواع المنتجات داخل المتجر بشكل كبير، وهذا الخصم فعال وساري حتى الأن وقام باستخدامه الكثير من الأشخاص والمتسوقين حول العالم، ويعد هذا الموقع الأكثر شهرة حول العالم.

·        ومن أهم الأشياء الموجودة في الموقع الملابس والإكسسورات والأحذية والملابس للرجال أو النساء أو الاطفال، كما يوجد الكثير من التخفيضات التي لا مثيل لها والتي تساعدك في الحصول على أفضل عرض وتوفير المال والميزانية بشكل كبير، ولذلك يجب الدخول على الموقع بشكل يومي والتسجيل من خلال البريد الإلكتروني الخاص بك.


Advertisements