Advertisements
Advertisements
Advertisements

أول رد فعل من أحمد فتحي بعد أزمة شارة المنتخب

Advertisements
أحمد فتحي
أحمد فتحي
Advertisements
أبدى أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وقائد المنتخب الوطني، غضبه الشديد بعد أنباء سحب شارة قيادة المنتخب لصالح محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

"عبدالحفيظ يجتمع مع اللاعب لتهدئته"

ويعقد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، جلسة ودية مع اللاعب، على هامش مران الفريق، لامتصاص غضبه والتأكيد على أهيمته سواء داخل الفريق أو منتخب الفراعنة.

"البدري يلمح لمنح صلاح شارة القيادة"

وألمح حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، لإمكانية منح محمد صلاح نجم ليفربول، شارة قيادة الفراعنة مستقبلا تحت ولايته.

وأكد البدري، في تصريحات له أن الدول والمنتخبات العالمية، لا تعتمد معايير محددة أو الاعتراف بالأقدمية لمنح شارة قيادة بلادها للاعبين.

"مباراة ودية للفراعنة قبل مواجهة كينيا"

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني، مباراة ودية خلال الشهر المقبل تجهيزا لبدء مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية بالكاميرون 2021.

"المنتخب الوطني يختتم معسكر أكتوبر بالفوز على بتسوانا"

كان المنتخب الوطني، أنهى معسكره السابق يوم 14 أكتوبر الماضي، حيث خاض مباراة ودية أمام منتخب بتسوانا، نجح خلالها بالفوز بهدف دون رد.

"البدري يخلف أجيري في المنتخب"

وتولى حسام البدري قيادة المنتخب الوطني الاول لكرة القدم، خلفا للمكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق، والذي فشل مع الفراعنة في حصد بطولة الأمم الإفريقية، وخرج من دور الستة عشر أمام جنوب إفريقيا، بالبطولة التي أقيمت بالقاهرة مؤخرا.

"المنتخب يستهل مشواره بالتصفيات أمام كينيا"

ويستهل المنتخب الوطني مشواره بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية الكاميرون 2021، بمواجهة منتخب كينيا ثم جزر القمر، الشهر المقبل.
Advertisements