أهالي العاشر من رمضان يشيعون جثمان الطفلة ضحية الأمطار (صور)

تشييع الجنازة
تشييع الجنازة
Advertisements
شيع أهالي العاشر من رمضان بالشرقية جثمان الطفلة التي لقيت مصرعها أمس، إثر إصابتها بصعق كهربائي بسبب حدوث ماس كهربائي بأحد الأعمدة إثر هطول الأمطار، لتشييع جنازتها.

وأدى أهالي العاشر من رمضان صلاة الجنازة على الطفلة بمسجد الـ64.

كانت مروة تسير بجوار عمود إنارة، أثناء عودتها من درس خاص وتفاجئ المارة بصعق كهربائي يمسك بملابسها المبللة بالمياه لتلقى مصرعها في الحال وسقطت في مياه الأمطار بالحي 14، بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان.

ورفعت الأجهزة المعنية بمدينة العاشر من رمضان جثة الطفلة مروة ضحية الأمطار بلودر بالقرب من مسكن أسرتها، وسط حزن وحسرة من الجميع.


وكان اللواء عاطف مهران مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا يفيد تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان بلاغا بوفاة الطفلة مروة صادق عبد المجيد 9 سنوات، صعقا بالكهرباء إثر ماس كهربائي بعامود إنارة بسبب هطول الأمطار.

وأوضح شهود عيان ان الطفلة ظلت نحو تلت ساعة ملقاه على الأرض وسط الأمطار فينا تم انتشالها بواسطه جرار وتم نقلها إلى سيارة شرطة والتي نقلتها إلى مستوصف السلام حيث تبين وفاتها.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وقام جهاز مدينة العاشر من رمضان بالدفع بجرافات لفتح عدد من المجاري والممرات بالمنطقة الصحراوية لنزح المياه بها وعمل ممرات لاستيعاب مياه السيول بالمنطقه الصحراويه المحيطه طريق العاشر.

وكان محافظ الشرقية قد قام بنفسه بتفقد أثار الأمطار ومتابعة عمليات شفط تجمعات المياه على الطرق وفي الشوارع بمدينتي بلبيس والعاشر من رمضان.

شارك.. أسئلة التقييم الأولي لاحتمالية إصابتك بفيروس كورونا