Advertisements
Advertisements
Advertisements

تزامنا مع سقوط الأمطار.. تعليم الدقهلية: انتظام الدراسة في ٣٥٠١ مدرسة

Advertisements
أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
أكد على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، أن الدراسة منتظمة اليوم في جميع مدارس المحافظة والتي يبلغ عددها ٣٥٠١ مدرسة بالمراحل التعليمية المختلفة.

وأصدر وكيل تعليم الدقهلية تعليماته لمديري الإدارات التعليمية بضرورة اتخاذ اجراءات الأمن والسلامة في حالة غزارة الأمطار وحتى نتجنب تأثيرها على انتظام الدراسة وقيام غرفه عمليات الإدارة التعليمية بمهامها على أكمل وجه وعمل تقرير بالمتابعه وفوري على مدار الساعة.

وأكد ضرورة مرور لجان متابعة من المديرية والإدارات التعليمية للتأكد من تطبيق إجراءات الأمن والسلامة بالمدارس والتأكد من عدم وجود اسلاك عارية بالأفنية والجدران لضمان سلامة الطلاب والعاملين بالمدارس.

في الوقت نفسه، طالب مديرون المدارس بتنفيذ برامج توعية خلال الإذاعة المدرسية للطلاب والمعلمين وتحقيق اجراءات الأمن والسلامة إلى جانب والتواصل المستمر مع رؤساء المدن والأحياء والجهات المعنية في حالة سقوط امطار غزيرة.

الأمطار تغرق شوارع الدقهلية 

هطلت أمطار غزيرة مصحوبة برعد وبرق علي مدن وقرى محافظة الدقهلية، تزامنا مع انخفاض في درجات الحرارة وتغيرات فى حالة الطقس وتراكمت المياه علي الطرق وفي السوارع الرئيسية والجانبية.

Advertisements