Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشرى سارة من جوجل لعشاق ومتابعي دوري أبطال أوروبا

Advertisements
دوري أبطال أوروبا
دوري أبطال أوروبا
Advertisements
كشفت شركة جوجل 'Google' الأمريكية"، عن توفير ميزة جديدة لعشاق ومتابعي كرة القدم، وبالأخص بطولة دوري أبطال أوروبا التي تعد من أهم بطولات كرة القدم على مستوى الأندية في العالم، حيث اضافت جوجل كل ما يتعلق بالمسابقة، مثل الأندية المشاركة واللاعبين والمدربين والأخبار والاحصائيات والمعلومات ضمن قسم خاص في خدمة الأخبار، مما يتيح للمتابع الوصول إلى كل ما يتعلق ببطولة دوري أبطال أوروبا بكل سهولة.

وللحصول على كافة المعلومات ببطولة دوري أبطال أوروبا، البحث بكلمة "Champions League" في قسم أخبار جوجل ضمن علامة التبويب الخاصة، وبمجرد الضغط ستنتقل إلى القسم، وستظهر بعض المعلومات العامة عن المسابقة، فضلًا عن أخر الأخبار والبيانات وجدول المباريات والنتائج والاحصائيات والترتيب الخاص بدور المجموعات الذي يُلعب حاليًا.

وتسهيلًا على المستخدمين يمكن الوصول للمعلومات بكل سهولة من خلال الضغط على زر المتابعة للموضوع في الأعلى للحصول على الاشعارات المتعلقة بالمسابقة مباشرة على الهاتف والمتصفح.

وتسعى جوجل على توفير كل ما يتعلق باهتمامات الناس من خلال خدماتها المختلفة، ودوري أبطال أوروبا لم يكن استثناء، لذلك قررت الشركة وضع قسم خاص للمسابقة ضمن قسم الأخبار لتوفير جميع معلوماتها بسبب شعبيتها والاهتمام الهائل من الناس بها.

يذكر أن المسابقة تُلعب في أيام الثلاثاء والأربعاء من الأسابيع المحددة في جدول البطولة، وتضم عدد كبير من الأندية التي تتمتع بشعبية كبيرة حول العالم، مثل انتر ميلان ويوفنتوس وريال مدريد وبرشلونة وبايرن ميونخ وتشيلسي وليفربول وباريس سان جيرمان وغيرها من الأندية المعروفة عالميًا والتي يتابعها الملايين في جميع أنحاء العالم.

Advertisements