Advertisements
Advertisements
Advertisements

إليسا توجه رسالة نارية للمسؤولين في لبنان

Advertisements
إليسا
إليسا
Advertisements
تشهد العاصمة اللبنانية "بيروت" احتجاجات حاشدة إلى جانب عدد من المدن اللبنانية، مطالبة بـ"إسقاط النظام" ومنادية بهتافات "ثورة".

ومازلت الفنانه الفنانة اللبنانية إليسا،  تعبر عن تأييدها الكامل ودعمها للمظاهرات التي خرجت، اعتراضًا على الأوضاع الاقتصادية والمعيشيه.

فانشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي "تويتر" قائله:"‏شكلن يللي قاعدين عا هالكراسي لا سامعين ولا عا بالن يقومو. نص اللبنانيين على الطرقات من أسبوع وهني بالـ La La Land عا رواق. مفكرين الناس رح تزهق وتتعب."

وبهذه الرسالة الجريئه عبرت الفنانه أليسا عن رأيها من الاحداث الراهنة وغضبها من المسئولين

وعلى صعيد أخر  تستعد إليسا لإحياء حفل غنائيآ بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بمسرح الأوبرا بالجامعة يوم 13 ديسمبر، ويضم الحفل تقديم مختلف ألوان الغناء لكبار المطربين في مصر والعالم العربي .

وتفتتح إليسا، حفلها بعد المرور بفترة صعبة قد داهمها بها التوتر وواجهت عدة أزمات صحية، وخضوعها لأكثر من عملية جراحية مما أدى إلى إصابتها بالتورم جرار مضاعفات علاجهامن مرض السرطان.

تم تجهيز مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا على مستوى عالي من أدوات الإضاءة وأجهزة الصوت وإدارة المسرح بأحدث التقنيات المستخدمة.

ومؤخرا قد نشرت الفنانة إليسا، صورة جديدة لها عبر "إنستجرام" ، وظهرت فى الصورة وهى ترتدى فىستانا كط باللون الأحمر، يحتوى على طبقات من الشيفون، ووضعت على كتفيها جاكيت باللون الأسود، وظهرت بتسريحة شعر جديدة، وارتدت صندل باللون الأسود،وحظيت الصورة على إعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

وتستعد الفنانة إليسا لإحيائها حفلا غنائيا كبيرا على مسرح الأولمبيا فى باريس ،وذلك يوم ١ نوفمبر القادم.

ومن الجدير بالذكر أن إليسا أوشكت على الانتهاء من تحضيرات ألبومها الجديد المقرر طرحه في ليلة رأس السنة ، ويعد هذا الألبوم هو الألبوم الأخير في مشوارها الفني بعد أن أصدرت قرار بالاعتزال.

وتتعاون اليسا في ألبومها الجديد عدد مع أشهر شعراء وملحنين الوطن العربي منهم:" أمير طعيمة، نادر عبد الله، رامي جمال، محمد رحيم، محمد يحيى. ومن لبنان زياد برجي، علي المولى، سهام الشعشاع، سليم عساف، نزار فرنيسي ومروان خوري" .

يذكر أن آخر ألبومات إليسا "إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرحته العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.
Advertisements