Advertisements
Advertisements
Advertisements

سائحة ألمانية تعتنق الإسلام بالغردقة (صور)

Advertisements
سائحة تعتنق الاسلام
سائحة تعتنق الاسلام
Advertisements
اعتنقت سائحة ألمانية، الإسلام، بمنطقة الوعظ بالبحر الأحمر بعدما تعرفت على سماحة الإسلام وما لقيته من أمانة في المعاملة عن طريق عدد من الأصدقاء المصريين. 

ومن جانبه قال الشيخ أحمد زرد مدير عام منطقة الوعظ بالبحر الأحمر: جاءت سيدة ألمانية الجنسية لتعتنق الدين الإسلامي، وقام عدد من مشايخ منطقة الوعظ بشرح كامل ووافي لسماحة الذين الإسلامي قبل تلقينها الشهادتين.

وأضاف مدير عام وعظ البحر الأحمر، أن السيدة جاءت عن اقتناع كامل وحبا في دين الإسلام، موضحًا أنه قام بتلقينها الشهادتين الشيخ محمد عبد الرحيم مدير الدعوة بمنطقة وعظ البحر الأحمر.

ومن جانبه قال الشيخ محمد عبد الرحيم، إن المعاملة الطيبة من الشباب وحسن الأخلاق، هي أبلغ رسالة يتلقاها السائح الأجنبي خلال زيارته للغردقة، مطالبا العاملين بالقطاع السياحي بأن يكونوا سفراء لمصر في حسن معامله السائح.

وأضاف، "عبد الرحيم"، أن السيدة جاءت لمنطقة وعظ البحر الأحمر، عن اقتناع كامل بالدين الإسلامي وذلك لما لمسته من حسن معاملة المصريين، مؤكدا أن حسن معاملة السياح أكبر دليل ورسالة بأن الدين الإسلامي هو دين سماحة. 

جدير بالذكر أن مسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة شهد إسلام أكثر من 90 سائحا من جنسيات مختلفة، والذين دائما ما يكون بصحبتهم إلى هذا المسجد أصدقاءهم المصريين أو أزواجهم من المصريين أيضًا، ويتم تلقينهم الشهادة على يد إمام المسجد عقب كل صلاة الجمعة.

Advertisements