Advertisements
Advertisements
Advertisements

استمرار أعمال سحب مياه الأمطار بشوارع السويس (صور)

Advertisements
سحب المياه
سحب المياه
Advertisements
قام خالد سعداوي السكرتير العام المساعد لمحافظة السويس يرافقه العميد إيهاب سراج رئيس حي الأربعين، بعد منتصف ليل الأربعاء، بتفقد محطة صرف صحي الزراير، كذلك متابعة شفط المياه من شوارع المدينة وتسهيل الحركة المرورية بالشوارع والميادين.

وفى سياق متصل حيث شهد طريق "السويس – القاهرة"  توقف فى الحركة المرورية  بسبب الأمطار الغزيرة والسيول وشكلت حاجزا في الطريق أعاق سير المركبات بمختلف أنواعها.

حيث شهدت محافظة السويس مساء اليوم الثلاثاء، أمطارا خفيفة إلى متوسطة داخل المدينة، وبلغت شدتها على الطرق الإقليمية، وتسببت السيول المندفعة من جبل عتاقة بمنطقة وادي حجول في إعاقة حركة السير.

وقال مصدر أمني، إن مرور السويس أغلق الطريق المؤدية إلى القاهرة من بوابة الكيلو 109، وطالب سائقي جميع المركبات المتجهين إلى العاصمة بالعودة حرصا على حياة المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

وأضاف المصدر، أن مياه السيول المندفعة من جبل عتاقة تجمعت وأحدثت بركة مياه واسعة بالكيلو 101 اتجاه السويس، وبمنطقة عجرود أيضا، الأمر الذي أدى لوقف الحركة المرورية وتكدس عشرات السيارات في الاتجاهين.

وانتقل قيادات مرور السويس، إلى أماكن تجمع المياه مع الاستعانة بسيارات الكسح، والمضخات لسحب الأمطار وتصريفها، لإعادة الحركة المرورية مرة أخرى للطريق.

Advertisements