Advertisements
Advertisements
Advertisements

تأجيل حفل تامر عاشور بالتجمع الخامس.. تعرف على موعدها الجديد

Advertisements
تامر عاشور
تامر عاشور
Advertisements
قررت الشركة المنتجة لحفل النجم تامر عاشور، تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم 25 من أكتوبر الجاري، بنادي ايروسبورت بطريق المطار، وذلك بمشاركة الفنان أدهم سليمان، والفنانة الجزائرية هنادي، والدى جى رامى بلازن، لتصبح يوم 8 من نوفمبر المقبل، نظرا لتعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

ووفقا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، من المتوقع أن تكثر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحرى والقاهرة.

ويقدم عاشور خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه، منها "وقت الوداع، أجمل حلم، ليه بيفكر، عشت معاك حكايات، تسلم، خدها كلمة"، بالإضافة لأغاني أحدث ألبوماته "أيام"، كما يقدم سليمان باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يحبها الجمهور منها، "يا سمرا، حكايتنا، أسمي، كل ما في القلب".

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور ألبوم "أيام"، الذي طرحه عبر موقع يوتيوب محققًا نجاحًا كبيرًا، ويضم 12 أغنية، وهي: "ماشوفناش خير، من غير ماحكيلك، قولوله سماح، ما تختلفيش، في بالي، بقالي زمان، مرة، خلصانة الحكاية، أيام، حبيبي أنت حبيبي، ده حكاية".

حيث أعلن عاشور، عن حفله المقبل في المنارة بالتجمع الخامس، ضمن فعليات احتفال الجامعة المصرية الصينية بالعام الجديد، يوم ١٨ أكتوبر، وذلك من خلال نشر الإعلان الخاص بالحفل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك "

علق عاشور على الإعلان قائلاً: "مستنيكم يوم الجمعة ١٨ أكتوبر في المنارة بالتجمع الخامس ضمن فعاليات احتفال الجامعة المصرية الصينية بالعام الجديد".

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر بفرحة شديدة، حيث علق بعضهم قائلًا: "اجيلككككك يا فنان انت القلب وما يريد احسن مغني في المجره وربنا لو عملتها في المريخ هاجيلك برده " ، وكتب آخر: "بالتوفيق يا عم الناس" .

وظهر تامر عاشور، في لقاء له على arabwood وعند سؤاله عن ابنته وصوتها وهل يرجح أن تدخل عالم الفن وتكون مشهورة بيه وقال : "أنا متاكد ان ممكن يطلع صوتها حلو إن شاء الله يعني في بوادر كده بس من ناحية كأب مرجحش حاجة زي كده يعني" .


ووجه المطرب تامر عاشور أغنية "ذكريات كدابة"، إلى والدته ابنته أيام".

كان عاشور أعلن خطوبته من دارين حلمي ملكة جمال الكون لعام 2019، بعد قصة حب سريعة، وقرر الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر على الأهل فقط، على أن يتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل الأصدقاء والأقارب.


يذكر أن آخر حفل له، كان في نادي الرواد بمنطقة العاشر من رمضان، في حضور ضخم من الجمهور.


وحضر عاشور بصحبة مدير أعماله أيمن نابليون، وبدأ الحفل التاسعة مساء وعلى مدار ساعتين، مقدّماً مختارات من أغنياته منها "قولوا سماح"، و"باي باي"، و"أيام"، و"من غير ما أحكيلك"، و"محظوظ"، و"دي حكاية"، وغيرها.

تفاعل الجمهور مع عاشور، بالغناء والتصفيق والهتاف بحبهم له.

ووجه "تامر" رسالة للجمهور وإدارة النادي بعد انتهاء الحفل من خلال حسابه الشخصي للصور والفيدوهات "انستجرام" عن طريق نشر صور الحفل معلقا عليها : "أشكر كل القائمين على الحفل امبارح من تنظيم لإداره النادي لقرقتي الموسيقيه وأداره اعمالي - وبشكر الجمهور الكبير اللي شرفني امبارح وكان سبب كبير في اظهار الحفله بالشكل ده بشكر مهندسين الصوت والإضاءه وبشكر اصدقائي اللي وقفوا معايا امبارح كلهم - الف شكر.

Advertisements